تصميم داخلي
التصميم الخارجي

تشطيبات وديكورات

البيت الذكي
_

معلومات عنا

اذا كنت تبحث عن شركة تشطيب في مصر لديها خبرة وسابقة اعمال علي مدار 8 سنوات في تصميم وتنفيذ جميع انماط الديكورات الحديثه والكلاسيسكيه فان ديكور مصر الخيار الافضل لديك لما لديها من خبرات واسعة تجعلها في صدارة شركات تشطيب شقق في مصر.اكتسبنا خبرة سنين طويلة في تصميم وتنفيذ الديكورات الحديثة و اصبحنا مدركين لكل ما تحتاجه و ايجاد الحلول المناسبة عن طريق الاستغلال الامثل للمساحات سواء كانت الوحدة مساحة صغيره او كبيره نستغل كل جزء فى المساحة بفن و مهارة و توجيهك لكل ماهو جديد و مناسب و توفير وقتك و مجهودك و راس مالك . تتبنى ديكور مصر تصميمات داخلية معاصرة ونضع دائما بعين الاعتبار متطلبات العميل ،قادرون على تنفيذ مجموعة متنوعة من الاستايلات . بدرجة رائعة صمم شقتك بشكل أنيق ومتوازن.

8 سنوات
 
_

آخر اعمالنا في مجالات التشطيب

 

chair
chair

تصميمات ابداعية مبتكرة

_

تتميز ديكور في تقديم حلول ابداعية مبتكرة للفلل والشقق واستغلال المساحات بشكل مذهل،عن طريق تصميمات داخليه وخارجيه ومخططات تنفيذية مدروسه بشكل احترافي وبجوده عاليه. تسطيع الشركة تصميم جميع انماط الديكور وتنفيذ التصميم بشكل احترافي وبأعلي الخامات الموجوده بالسوق.اكتسبنا ثقة كبيرة علي مدار 8 سنين من عملاءنا تجعلنا في صدارة شركات التشطيب في مصر.

لماذا ديكور مصر افضل شركة تشطيب في مصر؟

_

تعتبر شركة ديكور مصر من أفضل شركات تشطيب الشقق والفلل في مصر. توفر ديكور مصر خدمات تشطيب متكاملة بالنسبة للتشطيبات الداخلية والخارجية. توفر الشركة جميع الخدمات الهندسية المتكاملة بما فيها التصميمات المعمارية والهندسية الحديثة والمتطورة والعصرية توفير جميع أعمال .الديكورات والتشطيبات عالية الجودة للتشطيب الداخلي والخارجي للوحدة السكنية.

  • تصميم
  • تنفيذ
  • اشراف
kitchen
kitchen
_

   خدماتنا

تصميات خارجية

تصميات خارجية
أعطي ضيوفك إنطباع أولي مذهل ودائم لدى رؤيتهم تصميم منزلك الخارجي الراقي والأنيق. إجعل التصميم الخارجي لمنزلك يعكس نمط شخصيتك وأسلوبك الراقي في الحياة.
طلب الخدمة

تصميمات داخلية

تصميمات داخلية
التصميم الداخلي هو فن وعلم تحسين المناطق الداخلية للمبنى لتحقيق بيئة أكثر صحة وجمالية للأشخاص الذين يستخدمون المساحة.
طلب الخدمة

البيت الذكي

البيت الذكي
فى ديكور مصر بنقدر نوفر احدث انظمة البيوت الذكية الموجودة فى السوق مثل انظمة الحماية ضد السرقة والحريق بالاضافة الى التحكم فى كل جزء فى البيت مثل التحكم فى الاضاءة والتكييف والمياه والغاز لكى وفتح وغلق الستائر عن طريق تطبيق على الموبايل.
طلب الخدمة

تشطيبات وديكورات

تشطيبات وديكورات
تعد ديكور مصر من افصل شركات التشطيب في مصر لما لديها من خبرات واسعة في مجال الديكور والتشطيب. لدينا الكفاءة والخبرة الكافية علي تنفيذ جميع انماط التصميم واستخدام افضل الخامات الموجودة بالسوق وبشهادة ضمان مدي الحياة علي اعمال التأسيس
طلب الخدمة
_

فريقنا

ولضمان تحقيق نجاح هذه المهمة، فإننا نستهدف تشغيل أفراد بارعين، وأذكياء، ومتميزين على الصعيد المهني، وتملأهم الحماسة لإحداث فارق في العمل.

_

   احصائياتنا

١٥المصممين المبدعين
٧٣٠+المشاريع
٢٥٠العملاء