ندرك جميعًا أن تصميم الحمام يلعب دورًا محوريًا في كل مكان سواء كان سكني او تجاري. من المهم جدا الاهتمام بتصميم دكورات الحمام الخاص بك واستغلال كل جزء في الحمام افضل استغلال وتوزيع السباكة داخل الحمام مهما كانت مساحته واعطاء اهمية كبيرة لاجزاء الحركة داخل الحمام. إذا كنت تبحث عن مكان ممتاز ، أو إذا كنت تفكر في إعادة تصميم الحمام الخاص بك فيما تناسب مع الخامات الموجودة بالسوق المصري ، وتشعر بأنك عالق ، فأنت في المكان الصحيح. سنقوم نحن ديكور مصر باستعراض آخر تصميماتنا للحمامات بأكثر من استايل وبأفكار خلاقة ، والأهم من ذلك كله ، ما هي المناطق التي تناسبها بشكل أفضل. بهذه الطريقة ستكون في وضع أفضل عند تحديد اختيارك. استمر في قراءة المقالة لمعرفة المزيد.

تصميم ديكور حمام صغير المساحة

احد اعمالنا في الساحل الشمالي تصميم حمام سيراميك الجوهرة فس مساحة صغيرة ، نلاحظ في الصورة ادناه الحمام مكون من كابينة شاور 90*90 سم ، ووحدة حوض بالتقفيلة الخاصة بها المصنوعة من مادة PVC المقاوم للرطوبة والمياة ، مرآة بشكل طولي تعطي شعور بالاتساع . تم استغلال كل جزء في الحمام بأفضل طريقة ممكن ، عمل وحدة تخزين صغيرة بجانب الحوض لوضع الشامبو والمنظفات ، حامل لوضع الفوطة. اختيار السيراميك من اهم العناصر في اختيار ديكور الحمام ، وقع اختيارنا علي سيراميك الجوهرة في هذ الحمام لما لديها من ستايلات متعددة وراقية في الحمامات فضلا عن حجم البلاطة الكبير التي تعطي انتطباع الرخام الفخم والراقي ، وايضا قلة فواصل السيراميك . اختار العميل لون فاتح لانه يعكس الضوء ويعطي لمسة جمالية وفخامة ورقي للحمام . اسعتملنا ايضا في تصميم الحمام ديكورات بسيطو من تابلوهات بسيطة علي جدران الحمام حتي يتحقق مفهوم الراحة والاستخراء الواجب تواجده في اي حمام.

تصميم ديكور حمام مودرن
وحدة حوض حمام
تصميم ديكور  حمام مصري

ديكور حمام مصري متوسط المساحة

نستعرض اليكم احد اعمالنا في ديكورات الحمامات المصرية ، مساحة الحمام تقريبا 2.80 متر * 3 متر . اسعتملنا في الحوائط الوان داكنة تعطي شكل الرخام وفي الارضيات لون فاتح يميل الي الاوف وايت ليظهر امامك بالشكل النهائي كما موجود بالصور ادناه ، تصميم متناغم الالوان يعطي احساس الراحة والاستجمام . قمنا بأستغلال المساحات واعطاء اهمية كبيرة لمساحات الحركة داخل الحمام كما طلب العميل. حوض الاغتسال مع التقفيلة الرخام ووحدة التخزين من مادة ال pvc يجب ان تتناسب بشكل عام مع ديكور الحمام والالوان الموجوة ليعطي الشعور بالهدوء والفخامة.

الخامات المستخدمة بالحمام

  • سيراميك كيلوباترا حوائط 60*30 سم وارضيات 60*60سم.
  • تقفيلة حوض من مادة pvc المقاومة للرطوبة.
  • رخام جلاكسي علي التقفيلة.
  • حوض غاطس ايديال ستاندرد.
  • قاعدة دفن من نوع جروهي بالاكسسوارات.
  • وحدة تخزين مقاومة للرطوبة بجانب القاعدة.
  • خلاطات تركي سخن وبارد.
  • وحدة دوش مع الاكسسوارات.
  • كابنة شاور زجاج سيكوريت 90*90 سم
  • اكسسوارات وحوامل تعطي تكامل ورقي للتصميم
ديكورات حمامات مصرية
ديكور حمام مودرن
ديكورات حمامات مصرية
كابينة شاور

كتالوج ديكورات حمامات مصرية علي الطراز الحديث

نستعرض اليكم بعض التصميمات الداخلية للحميمات التي قام بها فريق عمل ديكور مصر افضل مكتب تصميم داخلي في مصر . لدينا الخبرات الواسعة لتصميم ديكورات حديثة بأعلي الخامات وبأفضل الاسعار الموجودة في السوق المصري . نعرض اليكم اعمالنا السابقة في ديكورات الحمامات في مصر عنوانها الرقي والفخامة وجودة العمل ، نستطيع ان نقدم اليكم التوصيات في اختيار ديكور حمامك الخاص فقط اكتب لنا استفسارك في التعليقات وسنرد عليك في اقرب وقت.

ديكور حمام
تصميم وحدة حوض ومراية
تصميم حمام رخام
تصميم حمام من الرخام
تصميم حمام خشبي

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *