bed

زادت في الفترة الأخيرة أعمال البناء في المدن الجديدة والتي تشهد العديد من النقلات الحضارية، من حيث تخطيط المدن بشكل أرقى عن ذي قبل. أضف إلى ذلك عدد البنايات الساحرة بتصميماتها الخلابة. ومنه زادت أعداد الوحدات السكنية التي جذبت العديد من العملاء. وفي هذا الصدد ظهرت حاجات أصحاب الوحدات في معرفة ما هى افضل شركة تشطيب فى مصر. رغبة منهم في الحصول على تشطيبات تضاهي في رقيها التصميمات الخاصة بالكامبوندات التي تمخضت عنها. بعد أن استلمت شقة أحلامك، نعلم تمام العلم أنك الآن تفكر في كيفية تشطيبها على أكمل وجه، واختيار أرقى التصميمات لتجد بين جنباتها الراحة والطمأنينة. ولكن على قدر تلك الحاجة نعي تمامًا المشقة الكبيرة التي ستقابلها حتى ترى الشقة بكامل تصميماتها وقد تزينت لاستقبالك. انطلاقًا من هذا سنضع بين يديك كل السبل لتحقيق ذلك، ونعرفك ما هى افضل شركة ديكور فى مصر.

تشطيب شقة مودرن

كيف تختار أفضل شركة تشطيب في مصر؟

يصعب الأمر على العميل فيما يتعلق باختيار افضل شركة تشطيب فى مصر. حيث هناك العديد من الوعود البراقة التي تعدك بتشطيبات مميزة وديكورات رائعة. ولكن تجد الكثير من العيوب في عدد من التشطيبات النهائية، وعدم خروج الألوان والتصميمات كما اخترت. ولكن سنساعدك من خلال هذا المقال في اختيار شركة تشطيب مميزة تلبي لك كل ما تحلم به. ونسرد في التالي عدد من الأمور تتعلق بـ أفضل شركة تشطيب في مصر، وهي ديكور مصر والاسم التجارى لها المسجل ( شركة Cubics ).

لماذا شركة ديكور مصر افضل شركة تشطيب فى مصر؟

العملاء يرشحون وبقوة شركة ديكور مصر لما تقدمه من خدمات مميزة لأصحاب الوحدات السكنية الراغبين في التألق والتميز. حيث تقدم عدد من المزايا والتي نذكرها على النحو التالي:

الجمع بين التنفيذ والتصميم

تعمل شركة ديكور مصر على الجمع بين تقديم العديد من التصميمات لكافة أنواع الديكور، وتناسب كافة الأذواق والميزانيات. وفي ذات الوقت تقوم بتقديم العمالة التي تقوم بتنفيذ تلك التصميمات. من أكثر المشكلات التي تواجه أصحاب الوحدات السكنية وجود فجوة بين التصميم والتنفيذ. فقد يتم الاتفاق على عدد من البنود والتصميمات من قبل شركة تصميم الديكور، ولا تجد من يقوم بالتنفيذ، أو خروج التنفيذ بشكل مغاير لما تم تصميمه، أو حدوث مماطلة في التسليم. لذلك مع التعاقد مع شركة ديكور مصر ستتلافى تلك المشكلة وتحصل على ديكورات على أرض الواقع مطابقة تمامًا لما تم الاتفاق عليه.

تصميم غرفة معيشه

فريق محترف

نحن في شركة ديكور مصر نقدم أفضل التصميمات بفضل وجود أفضل المهندسين في فريقنا. الخبرة الطويلة في هذا المجال أهلت فريق المهندسين لأن يقدموا أرقى الأذواق. كما أن الفن الرفيع والموهبة الفريدة مكمل أساسي للخبرة، ما أدى للاتحاد معًا ليقدم تناغم كبير يصب في مصلحة العميل.
ولا ننسى دور العمال الذين يقدمون أفضل ما لديهم، الخبرة المهنية الحرفية القوة والالتزام، أفضل الصفات التي يتميز بها فريق المشرفين والعمال. نمتلك أفضل المحترفين في التشطيبات والدهانات، وفنيين متخصصين في الكهرباء والتركيبات الصحية، وأعمال السباكة والنقاشة وأعمال الجبسمبورد، والواجهات الخارجية وتركيب الأبواب الخشبية، والنوافذ الالموميتال، وغيرها.

الالتزام

الالتزام عنواننا وجل ما نقدمه، الالتزام بمواعيد التسليم. من خلال تقديم أفضل التصميمات على أرض الواقع، هو ما نقوم به مع العميل. أهم ما يميزنا تسليم الوحدة في التوقيت المتفق عليه من قبل، دون تسويف أو مماطلة. مما يجعل العميل يفي بجميع التزاماته المهنية أو الاجتماعية.

أفضل المعدات

نحن نعتمد في تقديم التصميمات الديكورية، وأعمال التشطيب والأعمال الفنية، على اقتناء أفضل وأحدث المعدات التي تمكنا من إنجاز المهام بسرعة كبيرة مع حرفية وإتقان كبير.

أسعار تنافسية

نقدم في شركة ديكور مصر أفضل شركة تشطيب في مصر، أسعار مميزة تتناسب مع معطيات السوق والحالة الاقتصادية، دون مبالغة ومغالاة واستنزاف وانتهازية. فمن المعروف أن أسعار شركات التشطيب الاحترافية كبيرة وباهظة إلى حد كبير. وهو ما يجعل الكثير من العملاء يلجئون إلى تشطيب الوحدة بأنفسهم والبدء بالبحث عن عمالة متخصصة.
الأمر الذي يجعلهم يقعون فريسة لتسويف وعدم التزام العمال. ناهيك عن مشكلات في التشطيب وفي المنتج النهائي، أفضل الأسعار تجدها معنا، مع باقات مميزة وتسهيلات في السداد ستعرف عنها المزيد عن التواصل مع خدمة العملاء. مع التأكيد على الحرفية والمهارة العالية التي نقدمها مع فريق العمل. تقدم شركة ديكور مصر افضل شركة تشطيب مصرية العديد من انظمة التشطيب منها نظام الباقات وتسطيع معرفة باقات التشطيب اكثر عن طريق زيارة هذه الصفحة اسعار باقات التشطيب فى مصر .

أعمالنا على مستوى الجمهورية

خبرتنا الطويلة مكنت عملائنا على مستوى الجمهورية من طلب خدمتنا. لنا باع طويل في تقديم خدماتنا سواء التصميم أو التنفيذ في عدد من المدن الجديدة، مثل: التجمع الخامس ومدينة السادس من أكتوبر في القاهرة. كما نقدم عدد من الخدمات في محافظة الدقهلية وعدد من المدن الأخرى، خلاصة القول أينما تكون تجد خدماتنا.

الثقة

اسم ديكور مصر يتربع على عرش شركات التشطيب فى مضر بفضل الثقة التي حظيت بها علامتنا التجارية. والتي بدورها جعلت كثير من العملاء يعاودون طلب خدماتنا دون تفكير، أو ترشيحنا لأصدقائهم وذويهم. أضف إلى ذلك الثقة في الكفاءة والخبرة والاتقان يجعلك تبوح بكل ثقة عما يتبادر من ذهنك من تصميمات. لأنك حينها ستجد من يساعدك دون ملل، واختيار التصميمات الأنسب التي تلبي حاجاتك. كل هذا لا يتم بمعزل عن الميزانية المطلوبة، وتوليد أفكار تساعدك في الحصول على أفضل التصميمات بأقل تكلفة مممكنة.

تشطيب ارضيات بورسلين

ما الذي تقدمه شركة ديكور مصر؟

  • تعد شركة ديكور مصر افضل شركة تشطيب فى مصر، حيث إنها تقدم عدد من الأمور بشكل احترافي متكامل.
  • تقديم كافة التصميمات والحلول المتكاملة لكافة الاذواق، كما نتعاطى مع كافة الميزانيات المقترحة.
  • متخصصون بارعون في التصميمات الداخلية بكل أنواعها، بالإضافة للتشطيبات الخارجية وتنسيق الحدائق وحمامات السباحة، وتنفيذ كافة الديكورات الخاصة بها.
  • تشطيب متميز بكافة الخامات المطلوبة للواجهات الخارجية سواء للوحدات السكنية، أو للفيلل والقصور.
  • توافر معاول الهدم كما يتطلب التصميم.
  • توافر كافة أنواع البناء كما يرغب العميل.
  • توفير تصميمات متنوعة لأعمال الجبس، مع الدقة والصلابة والحرفية والذوق الرفيع الذي نمتاز به عن غيرنا.
  • تقديم كافة أعمال السباكة والكهرباء والمحارة.
  • أفضل ديكورات ودهانات الحوائط مع براعة كبيرة في تقديم نفس الألوان ودرجاتها المتفق عليها.
  • نقدم كافة تشطيبات الأرضيات سواء بورسلين أو رخام أو الباركيه والأرضيات الخشبية.
  • تصميمات متميزة للانديسكيب.
  • مساعدة العميل في اختيار التصميم المناسب؛ حيث نمتك فريق من المتخصصين في الديكورات الذين لهم أذواق رفيعة حيث يقدمون آرائهم للعميل في اختيار الخامات المطلوبة في التشطيب سواء نوع الأرضيات أو ألوان الطلاء، كذلك أعمال وأشكال الجبس، ديكورات المنزل واختيار العفش وتنسيقاته وألوان الأقمشة والستائر وغيرها.
  • تحل شركة ديكور مصر المعادلة الصعبة وهو تشطيب الوحدة بإمكانيات عالية وذوق عالي مع ميزانية متناسبة وليست باهظة، حيث يساعدك المتخصصيين في الحصول على أسرار وخفايا التوفير وإطلاعكم على الخامات التي يمكن أن تعطي نفس النتائج مع تكلفة أقل.
تشطيب ريسيبشن مودرن

ما هي التصميمات التي تعمل بها شركة ديكور مصر؟

تطالعنا عدد من التصميمات التي تجذب العملاء وتخطف الانظار وتحبس الانفاس، على السوشيال ميديا وفي صفحات أشهر البلوجرز والمشاهير. يتمنى المرء أن يمتلك تلك التصاميم في منزله، ولا يعرف السبيل إلى ذلك يمكن أن تجدونها في شركة ديكور مصر، فنحن نقدم ما يلي:

التصميم المودرن

يستهوي كثير من العملاء التصميم المودرن الذي يقدم مزايا عدة تكمن استغلال المساحات وقطع الديكور العملي متعدد الاستخدامات. كما أن الألوان العصرية والديكورات والنقوشات ونوعية القماش كلها تميل للحداثة والرقي مع البساطة. خلاصة القول نستطيع في شركة ديكور مصر تقديم الطراز المودرن لكل عشاقه.

التصميم الكلاسيكي

باختيارك التصميم الكلاسيكي يعكس لنا كم أنت شخص راقي تميل للأصالة والزخرفة المتقنة والدقة المتناهية في أخذ كل تفصيلة حقها من التصميم. وغالبًا ما يختار العميل النمط الكلاسيكي في المساحات الواسعة وخاصة الفيلل والقصور. وليس من السهل تنفيذ القطع الديكورية والتصميمات إلا باختيار مهندسين محترفين للغاية. لذلك ليس لك سبيل إلا طلب خدمات شركة ديكور مصر، حينها ستذهل من الفن الراقي والذوق العالي.

نمط النيو كلاسيك

إذا كنت شخص عصري تحب الحداثة مع الافتتان بالإصالة والفخامة والتصميمات الذهبية الفاخرة. نرشح لك المزيج الجديد، نمط النيو كلاسيك ليناسب شخصيتك وذوقك الرفيع. فنحن نعلم أنه ليس من السهل تنفيذ هذا الاستايل؛ لذا نولي العناية بتصميماتك ونسندها لأفضل الموظفين.

تصميم فيلا مودرن

كيف يتم الاتفاق مع شركة ديكور مصر

لعل الشغف بلغ الآن مداه لمعرفة كيف نعمل في شركة ديكور مصر، وكيف نقوم بمراحل العمل، ونذكر لك الخطوات على النحو التالي:

المعاينة

تتم معاينة الوحدة السكنية من قبل فريق متخصص مكون من مهندس الديكور وكذلك فنيين معاونين. وبعدها يتم رفع المقاسات بكل دقة، وتدوينها على نحو ملائم يسمح بتحليل البيانات لتجهيزها للخطوة التالية.

عقد جلسة مبدئية مع العميل

يتم التشاور مع العميل بشأن عدد من البيانات التي تم استخلاصها من جلسة معاينة الوحدة، وتحديد الأمور التي يفضلها العميل، واختيار التصميم الملائم. سواء أكان بالفعل قد اختار تصور بذاته أم أنه لا زال في مرحلة البحث والتفكير والمفاضلة.

تحديد الديكور الملائم

يتم الاتفاق مع العميل على الخطوط الرئيسية للتشطيب. من حيث اختيار الديكور المطلوب وإسداء النصيحة فيما يتعلق بالأنماط الملائمة للديكور تبعًا لمساحة الوحدة. وعدد الأسرة التي ستسكن في الوحدة، ولا يتم الامر بمعزل عن خبرة وحرافية مهندس الديكور في هذا الصدد.

تحديد الميزانية الملائمة

بعد اختيار الديكور الملائم يتم تحديد الميزانية المطلوبة للإيفاء بالالتزامات المالية تجاه تشطيبات المنزل. التي حينها ستقدر بعدد من الأموال التي تقل كثيرًا عن باقي المنافسين. إن كفاءة وحرفية مهندس الديكور تساعد في الوصول لسبل تخفيض الميزانية على نحو كبير.
أما عن سبل السداد فيتم الاتفاق على المبلغ المطلوب. طوال مدة العمل في التشطيب وتنفيذ الديكور ستتلقى الإدارة المالية الدفعات المالية من المبلغ المستحق. لينتهي أخر قسط مع تسليم الوحدة، وهذا مغاير لعدد من الشركات المنافسة التي تشترط مبلغ كبير في أول التعاقد.

مرونة في تحديد التصميم

تستطيع التشاور مع شريكة حياتك إذا كنت تستعد للزواج أو مناقشة الديكورات المتفق عليها مع أسرتك إذا كنت رب أسرة ترغب في النقل لوحدة سكنية جديدة. لا نجد غضاضة في التشاور مع المهندس لنقل أفكار العائلة وتقديم الاقتراحات والتعديلات. كما تتميز شركتنا بسهولة التواصل عبر تطبيق واتس اب للحصول على آخر ما تم تنفيذه ومتابعة الأمور أولًا بأول. أضف إلى ذلك القدرة على التعديل على التصميم بما يلائم العميل.

ريسيبشن مودرن

ما الذي ستخسره جراء الاتفاق مع شركة تشطيب فى مصر خاطئة

في أوساط العمالة والتشطيبات من الدارج أن تجد الكثير من الأخطاء بسبب إسناد الأمر لغير أهله. حيث تجد مشكلات في التوصيلات والتركيبات الصحية، ومد خطوط المياه، ومصادر الكهرباء لتزويد كافة أنحاء الوحدة السكنية بمخارج الطاقة، أو في المحارة وتشطيباتها. الأمر الذي تكتشفه بعد فوات الأوان بعد أن قمت بصرف أموال طائلة وقمت بتركيب خامات التشطيبات النهائية سواء الأرضيات أو الدهان النهائي.
وقتها ستجد أنك أصبحت في ورطة كبيرة. حيث أنه في بعض الأوقات تؤثر تلك الأخطاء النابعة عن استهتار العمالة أو عدم الضمير، على البنية التحتية للوحدة السكنية. وتكبيدك خسائر مالية لتصليح الضرر الناجم عن الاستهتار، خاصة لو كان الأمر متعلق بالتركيبات الصحية، ومد مواسير المياه.
خطر التسريب أو الانسداد قد يؤثر في الأسقف المسلحة. والتي قد تسبب مع مرور الوقت مشكلات قوية قد تسبب انهيار أجزاء من الأسقف وتفشي الرطوبة في المكان. أيضًا أعمال المحارة غير المتقنة قد تضر بشكل كبير في التشطيب النهائي الخاص بالدهانات. والتي بدورها تسبب عائق في تنفيذ بعض الديكورات، أضف إلى ذلك مشكلات في بروز ونتوءات في التصميم المختار.
ناهيك عن المشكلات التي لا يسع المقام لذكرها، وأشهرها عمليات النصب والاحتيال. وطلب أسعار باهظة متكلفة، والحديث عن التأخير في التسليم وغيرها. إذًا الحل في الاعتماد على شركة مميزة لها باع طويل في تقديم أفضل التصميميات والتشطيبات المتقنة. لن تحتاج للقيام بالصيانة وتعديل التوصيلات والتصليحات، وأنت لتوك قد استلمت شقة أحلامك. لا تترد واتصل بخدمة عملاء ديكور مصر، وانتقي لنفسك فريق محترف يحظى بالثقة والكفاءة والمصداقية. سواء اخترت لنفسك شقة أو تحتاج لتشطيب فيلا مميزة واختيار التصميمات والتشطيبات الفارهة والمميزة.

كيفية التواصل مع شركة ديكور مصر

يمكنك التواصل بنا عبر الموقع الإلكتروني لشركة ديكور مصر عن طريق صفحة اتصل بنا او من خلال رقم الواتساب الموجود بالصفحة.

2 تعليقات

  • عندي شقة ١٠٠ متر عاوزه تصميم ليها وتشطيب كمان كم تكلف ؟؟؟

    • تم ارسال التفاصيل
      ولمعلومات اكتر برجاء ارسال رسالة علي الواتساب 01200444234

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *