لا غبار على أن اختيار شركة تصميم داخلي في مصر لإسناد لها مهام تشطيب منزلك، وتصميم الديكورات الداخلية.إذا اختيرت على نحو جيد ينعكس بالإيجاب على مظهر وحدتك ويوفر لك الكثير من الوقت والجهد في اختيار وتنفيذ سائر التجهيزات في وحدتك المنتظرة، ولكن كيف لك أن تعثر على مبتغاك؟. سنحاول معك التفتيش عن أفضل شركة في تقديم أرقى التصميمات الداخلية وما هي مميزاتها، وكل تفصيلة عنها.

تصميم غرفة استقبال مودرن

مميزات ديكور مصر افضل شركة تصميم داخلي

قد يقترح البعض عليك الاعتماد على نفسك في الحصول على تصميم داخلي مميز وتجهيز الديكورات التي ترغب في تنفيذها في وحدتك المميزة، بدعوى أن أي شركات تصميم داخلي في مصر ستكبدك الكثير من الأموال والتي يمكن توفيرها والحصول على نفس التصميمات بدون دفع تلك الأموال. ما يميز ديكور مصر تقديم ارقي التصميمات الداخلية بأعلي جودة ممكن وبأسعار منافسة لجميع شركات التصميم الداخلي في مصر وخارج مصر . ما يميز ديكور مصر انها لها سابقة اعمال داخل مصر وخارج مصر السعودية والامارات وقطر .

اقرأ ايضا : اسعار تصميم الشقق في مصر

اطلب تصميمك الآن بافضل الاسعار عبر الواتساب Whatsapp

سابقة اعمال افضل مكتب تصميم ديكور داخلي في مصر

تصميم داخلي فيلا فى السعودية

يأتي تكامل شركة ديكور مصر علي تنوع اعمالها علي مستوي الوطن العربي حيث لدينا سابقة اعمال فى مجال التصميم الداخلية في السعودية . تواصل معنا احد عملاءنا في السعودية ، وكان يعاني من الاسعار المبالغ فيها ل مكاتب التصميم الداخلي في السعودية ، طلب مننا العميل عبر الواتساب تصميم داخلي للفيلا الخاصة به وان تكون الفيلا علي الطراز الكلاسيكي واستخدام خامات داخل التصميم مثل القصور الملكية ، نستعرض اليكم بعد صور التصميم الداخلي.

تصميم قصر كلاسيك
تصيم قصر كلاسيك

كما نلاحظ فى الصوره اعلاه استخدام الزخارف والتطريزات الذهبية في الحوائط والاسقف وايضا استايل الفرش المذهب الرائع الذي يعطي رفاهية وفخامة.

تصميم فيلا كلاسيك
تصميم فيلا علي الطراز الكلاسيكي

تصميم داخلي مودرن شقة بدولة الكويت

تواصل معنا المهندس ابو سلطان من الكويت وطلب مننا تصميم داخلي شقة مساحتها 250 متر ونوه علي ان يكون التصميم الداخلي مودرن يجمع بين الحداثة والبساطة في التفاصيل.

تصميم ريسيبشن مودرن
تصميم ريسيبشن مودرن

تصميم فيلا علي الطراز الحديث بدولة قطر

نستعرض اليكم احد الفراغات بالفيلا الخاصة بالمهندس فيصل بدولة قطر . طلب مننا العميل تصميم داخلي مودرن للفيلا الخاصة به واستخدام احدث الخامات فى التصميم واستغلال كل مساحة في الغرفة افضل استغلال.

تصميم غرفة نوم مودرن
تصميم غرفة نوم مودرن

لماذا ديكور مصر افضل مكتب تصميم داخلي في مصر

لعلك الآن تتساءل ما  أفضل شركة تصميم داخلي في مصر؟ والحال أننا نرشح وبكل فخر شركة ديكور مصر لتسند إليها مهمة اختيار وتصميم الديكوات الداخلية. هي حقًا احد أهم أسماء شركات تصميم داخلي في مصر وخارج مصر، لعدد من الأسباب والتي نذكرها عل مسامعكم كتالي:

الخبرة الطويلة

شركة ديكور مصر أفضل شركة تصميم داخلي في مصر. لها باع طويل في تقديم سائر خدمات التشطيب وتنفيذ الديكورات والتصميمات الداخلية، عملنا في العديد من المدن المصرية وقدمنا العديد من الخدمات التي حازت على إعجاب العملاء. كما أننا اكتسبنا خبرة  على مدار سنوات مكنتنا من أن نكون في المرتبة الأولى في عالم التشطيبات والديكورات. ولدي الشركة سابقة اعمال خارج مصر بأسعار منافسة لـ شركات التصميم الداخلي في السعودية وجميع انحاء الوطن العربي.

الحرفية الكبيرة

لأننا نمتلك المهارة والحرفية نقدم افضل الخدمات وأهم التصميمات على نحو بارع، فنحن نتميز بالمهارة الرفيعة التي تجعل عملنا تحفة فنية معمارية تجذب العقول والألباب.

تصميم داخلي غرفة نوم مودرن
تصمي عرفة نوم علي الطراز الحديث

فريق متخصص

نحن نضم الكفاءات! يضم فريقنا خيرة المعماريين والحرفيين والمهندسين الخبراء والمهرة الذين يقدمون خدماتهم بحب وبمهارة لا تضاهى، نقدم أرقى الأذواق وأفضل التصميمات.

اقرأ أيضًا: ما هى افضل شركة تشطيب فى مصر؟

الدقة في العمل

نحن نكفل لك تصميمات متقنة قطعة فنية مميزة تضاف لسجلات عملنا الذي يحوي المئات من التصميمات الفريدة.فنحن جعلنا من الإتقان عنوان لنا، أينما وجدنا تجد الإتقان معنا. وما يميزنا تقديم اسعار تصميم مناسبة داخل مصر وخارج مصر بعيدا عن المبالغة في الاسعار التي تقدمها شركات التصميم داخلي في الرياض وغيرها من الشركات وبأعلي جودة ممكنه.

سرعة التسليم

نحن نقدم لك خدماتنا الشاملة في غضون فترة زمنية بسيطة، لا نعرف التسويف ولا المماطلة، فقط نقوم بالاتفاق على موعد محدد ونقوم بالتسليم  في غضونه دون تأخير، دون أدنى أخطاء أو عدم إتقان.

المتابعة المستمرة

نحن نعي أن العميل يكون في حيرة من أمره خاصة عند القيام بتشطيب وحدته الأولى وكان مقدم على الزواج. فهو يريد اختيار الأفضل ولكنه محتاج لمن ينصحه ويقدم له استشارات ديكورية رفيعة المستوى، نحن لا نبخل عليك.في شركة ديكور مصر نقدم لك استشارات هندسية وديكورية على يد أمهر وأفضل المهندسين. لذلك لا تقلق أنت في يد أمينة، نقدم لك مرونة في التعديل على التصميمات المختارة دون أي مشكلات، كما نقوم بالمتابعة أولًا بأول على تطبيق الواتس آب لنطلعك على آخر ما تم الوصول إليه. فعليك عند التفكير في اختيار شركة تصميم داخلي في مصر ان تفكر في شركتنا لما لديها من مميزات وافكار خلاقة عن التصميم الداخلي.

تصميم مجلس رجال سعودي
تصميم مجلس رجال سعودي

أفضل الباكيدجات

نقدم أسعار تنافسية لكي تنعم بتصميمات غاية التحضر والرقي وفي نفس الوقت بأسعار منافسة، خاصة عند تقديم العروض والباكيدجات التي تتيح لك الحصول على أسعار مميزة. هذا ما يميزنا ويضعنا في مقدمة شركات التصميم الداخلي في مصر

أنواع التصميم الداخلي

أفضل شركات التصميم الداخلي هي التي تعتمد على تقديم ديكورات عالمية طبق الأصل بلمسة إبداعية فريدة، تجعل العميل يقف مشدوهًا أمام فخامة التصميم، ونذكر لك أنواع التصميمات التي تقدمها شركة ديكور مصر:

التصميم الكلاسيك

يعتمد التصميم الكلاسيكي على اللمسة الفخمة العريقة للأثاث والدهانات والتصميم بشكل عام ويذكر أن فرنسا هي أول من اعتمدت هذه الملامح ومن أهم الألوان التي يعتمد عليها هذا التصميم الذهبي الفخم، وتدرجات اللون البني حتى الوصول للبيج والكريمي، كما يتم دمج لمسات من اللون الأسود في التصميم.

يركن التصميم الكلاسيكي للزخارف الفخمة والكثيرة كما أن قماش التنجيد يتميز بالرسومات كبيرة الحجم مثل الأشجار والنباتات والوردود الكبيرة.كذلك يتم استخدام القطن والحرير لتلك الخامات وبنهاية التصميم تشعر وكأنك دخلت حقبة زمنية من أزمنة فائتة قديمة وخاصة الملكية الأوروبية التي يظهر فيها الأرضيات العريقة الخشبية الفخمة والتي ينبعث منه رائحة التاريخ.

التصميم المودرن

الأكثر اتباعًا في أيامنا هذه بسبب سهولة تطبيقه ومناسب لجميع المساحات و يعلي من أهمية البساطة وعدم التكلف واستخدام واستغلال المساحات، واختيار الألوان المحايدة في التصميم، واختيار الحوائط ذات الألوان المبهجة الزاهية. يتم الاعتماد على الإكسسوارات المعدنية صغيرة الحجم كقطع ديكورية مكملة للتصاميم.كما يتم استخدام اللون الأبيض والرمادي بكثرة في التصميم المودرن، مع استخدام ألوان جريئة لذلك فهو مناسب للشقق والأماكن الصغيرة.

اقرأ أيضًا: أحدث ديكورات بلاط سيراميك

تصميم ريسيبشن مودرن
تصميم ريسيبشن مودرن

التصميم النيوكلاسيك

يجمع هذا التصميم بين محبي الكلاسيكية والتصميم المودرن، ويعد أرض محايدة يتلاقى عليها الطرفين، حيث يقدم لك فخامة ورقى التصميمات الكلاسيكية في قالب مودرن مميز. يستغل التصميم الأرضيات الخشبية والباركيه أحد معالم التصميم الكلاسيكي والزخارف الذهبية الفخمة والقوية مع ألوان وطلاء الجدران بألوان عصرية وتصميمات مودرن.وللعلم هذا النوع من التصميم حساس للغاية ويحتاج لمهندس ديكور بارع ومحترف، لذلك نحن نقوم بتنفيذ هذا التصميم في شركة ديكور مصر على أعلى مستوى أفضل شركة تصميم داخلي في مصر.

تصميم فيلا نيو كلاسيك

التصميمات الاسكندنافية الداخلية

يتميز هذا التصميم بكونه ملائم لأصحاب الحس المرهف، شركة ديكور مصر تقدم لك هذا التصميم بكل ملامحه البسيطة. حيث يتميز هذا التصميم بكونه يعتمد على البساطة والدفء، حيث تشعر بالراحة والهدوء بفضل تفصيلات التصميم المميز، والاعتماد على  الإضاءة البسيطة غير المتكلفة والاعتماد على الألوان الفاتحة مثل الأبيض والرمادي والأسود. واختيار الزخارف البسيطة والراقية والاعتماد على اللوحات الفنية، والاعتماد على قطع الأثاث البسيطة والتي تجلب الهدوء والراحة.

 التصميم المعاصر مختلف مع شركة تصميم داخلي في مصر

يختلف هذا النوع من التصاميم عن التصميم المودرن في كونه يعتمد على دمج النباتات الخضراء وعناصر الطبيعة في التصميم. كذلك استخدام الألوان الجريئة وعلو الأسقف عن الأرضيات و استغلال المساحات، ومن المهم اختيار شركة ديكور مميزة حتى يتم تنفيذ التصميم الصحيح، وعلى نحو مثالي حيث إن هذا التصميم يتشابه مع التصميم المودرن ويتم الخلط بينهما في كثير من الأحيان، لذلك لا بد من اختيار شركة ديكور مصر أفضل شركة تصميم داخلي مصر.

تصميم مجلس رجال عربي مودرن
تصميم مجلس رجال سعودي معاصر

التصميم البسيط 

لا نبالغ إذا قلنا أن شركة ديكور مصر إحدى شركات تصميم داخلي عالمية، كونها تقدم السهل الممتنع. وهذا التصميم خير دليل، يأخذ هذا التصميم الطابع الياباني فهو يستبعد كل الأثاث غير المجدي، والإبقاء على الأشياء المستخدمة فقط، وتوفير مساحات واسعة في المنزل، واستخدام ديكورات بسيطة وقليلة وزخارف قليلة أيضًا.

تصميم استقبال مودرن
تصميم بسيط مودرن بدولة الكويت

التصميم الإنجليزي

الطبيعة هي الملهم لهذا التصميم؛ حيث تدمج الوورد في التصميم بشكل كبير، واستخدام الإضاءة البسيطة واختيار أوراق الحوائط في التصميم والتي تستخدم الورود بشكل مكثف. كما أن المشغولات اليدوية أكثر حاضر في هذا التصميم، وتطبق أكثر شيء في الستائر، إذا كنت تبحث عن شركات ديكور في القاهرة إليك شركة ديكور مصر أفضل شركة تصميم داخلي في مصر.

التصميمات العربية

تتجلى التصميمات العربية في هذا التصميم الفريد الذي تتجلى فيه الملامح العربية الأصيلة. يظهر الأرابيسك في هذا التصميم والفسيفساء، والنقوش الفريدة المميزة والتي تظهر في الأقمشة والقطع الديكورية الفريدة واستخدام النقوشات في المفارش اليدوية، والستائر والأقمشة الخاصة بالتنجيد والوسائد والبساط والسجاد. التي يتجلى فيها التصاميم العربية، كما يتم استخدام الحرير في تجهز الوسائد والأقمشة المستخدمة في التنجيد بشكل عام. والاعتماد على مصادر الإضاءات الكبيرة المزخرفة وقوية الإضاءة، تستطيع شركة ديكور مصر تضمين هذا التصميم فهي اسم لامع من اسماء شركات ديكور في مصر .

تصميم مجلس رجال عربي
تصميم مجلس رجال عربي

لماذا ديكور مصر افضل مكتب تصميم ديكور في مصر

افضل شركات الديكور في مصر تلك التي تعنى بمطالب العميل وتقرأ أفكاره وتقدم له خيارات واسعة.لعلك تتساءل الآن عن أهم الخدمات التي نقدمها في شركة ديكور مصر أفضل شركة تصميم داخلي في مصر، والتي تعتني بالعميل من أول يوم وتقدم له كافة التسهيلات ونذكر خدماتنا على النحو التالي:

تصميمات داخلية وخارجية خارج مصر وداخلها

تقدم الشركة ارقي التصيممات الداخلية والخارجيه للفلل والمحلات التجارية والشقق والعيادات الطبية والقصور. ما يميز ديكور مصر افضل مكتب تصميم داخلي في مصر انها تعمل علي مستوي الوطن العربي بأسعار تصميمات منافسة لأي شركة تصميم داخلي في جدة وجميع شركات تصميم داخلي في مصر و الوطن العربي. نود ان ننوه ان اسعار التصميمات الداخلية والخارجية المخفضة لدينا لا تأثر علي جودة العمل المقدمة من قبل الشركة.

ماذا تقدم افضل شركة تصميم داخلي في مصر للعميل

  • تسليم مخطط الكاد الخاص بالوحدة مرفق بالأبعاد الصحيحة للوحدة مرفق به توزيع الفرش داخل كل فراغ.
  • تسليم العميل تصميم داخلي ثلاثي الأبعاد لكل غرفة داخل الواحدة بأعلي جودة.
  • تسليم بانوراما 360 درجة لكل غرفة بحيث تكون قادر علي التنقل داخل الغرفة كأنك فعليا داخلها.
  • المناقشة الدائمة اثناء العمل علي التصميمات.
  • المرونة في التعامل واستقبال التعديلات لحين الوصول الي التصميم النهائي المرضي للعميل.
  • تقديم افكار مختلفة ومفهوم جديد للتصميمات الداخلية والخارجية بواسطة فريق العمل الموجود بالشركة.

7 تعليقات

  • من اكتر الشركات المحترمه في السوق
    التعامل مريح واحترام ،
    التصميم بيطلع مناسب لافكارك وبيحاولوا اكتر من مره لحد ما يوصلوا معك للمطلوب والافضل 👌،
    التنفيذ ممتاز ✨✨

  • من افضل شركات الديكور تعاملا و احترافية شكرا لكم وبالتوفيق دائما فريق عمل رائع محترف وإدارة محترمة سلسة في التعامل

  • السلام عليكم
    لدي فيلا صافي المساحة الخاصة بها 400 متر اريد تصميم علي النمط الكلاسيكي مختلف ومتميز . كم تكلف وكم تاخد وقت في التصميم ؟ . انا من السعودية كيف بيتم الترتيب وعملية الدفع والاتفاق عموما.

    • ألسلام عليكم
      في البداية حضرتك هتبعتلنا رسالة علي الواتس اب علي الرقم ده
      00201200444234
      هنتواصل مع حضرتك ونبعتلك التفاصيل كاملة لمراحل الأعمال والاسعار وطرق الدفع والاتفاقية بتتم ازاي . عموما نحن لدينا سابقة اعمال علي مستوي الوطن العربي في السعودية وفي الكويت وفي الامارات والحمد لله عملاءنا سعداء جدا بأعمالنا لأننا نقدم خدمة جودة عالية بأسعار مناسبة للجميع بعيدا عن المبالغة الموجودة حاليا.

  • ممكن اعرف هل انتم تصميم بس يعني ممكن تصمموا و تنفذوا؟ لان عندي بيت و عايز نصميمات كلاسيك بس مشاكلي في غرف النوم المساحه صغيره . انا في التجمع

    • احنا بنشتغل المشروع بداية من التصميم والمخططات التنفيذيه والتصميم ثلاثي الابعاد الي التنفيذ والتشطيب كما بالتصميم.
      تقدر تتواصل معانا عبر الرقم التالي لتفاصيل اكثر
      01200444234

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *