اسقف حبس بورد

لا غنى عن استخدم ديكورات جبس بورد اسقف عند تجهيز الفيلل أو الشقق السكنية الحديثة. كونها تعطي مظهر مميز وجذاب لشكل الصالات والمداخل الرئيسية وحتى غرف النوم. فهي تحفة فنية أينما فعلتها وجدت أنك تمنح بيتك الكثير والكثير.

أشكال جبس بورد اسقف

لا زال مبدعي الديكور يتحفونا بأروع ما يمكن ليضفوا الكثير من الأناقة والفخامة على جوانب منزلك. و يمكنك تضمين عدد من تصميمات ديكورات جبس بورد اسقف هنا أو هناك لتترك لمسة فريدة على منزلك.  ونذكر لك في التالي عدد من النماذج والأماكن التي يمكن تطبيق فيها أعمال الجبس بورد:

اسقف جبس بورد ممرات

اسقف جبس بورد حديثة

يمكن اختيار اشكال الجبس بورد المميز التي تمتلك سحر عصري حديث لتتكامل مع الديكور الذي صممته لوحدتك السكنية. إنها تضفي جمال خلاب للأسقف لتوائم التصميم. خاصة عندما يتم الاختيار بين التصميمات المتعدد التي يخيرك بينها مهندس الديكور. بذلك يصنع لك شكل بارع خلاب في ذهنك وتجده في التصميمات الجاهزة أو سابقة الأعمال. اختيار الألوان وتناسقها مع ألوان وتصميمات الغرف يمكن أن يجعل اختيار أسقف الجبسبورد اختيار صائب.

اسقف جبس بورد حديثة
اسقف جبس بورد حديثة

اسقف جيس بورد بسيطة

هناك من يحب البساطة في التصميم فيختار اسقف جبس بورد متوسطة حتى يضيف لمسة راقية خلابة دون تكلف. لأن هذا من شأنه التأثير الإيجابي على شكل التصميم ككل ويجعله متناسق ومتناغم. ويضفي لمسة من الثراء المفعم بالجمال وفي نفس الوقت تصميم متوسط ليس ضخم ولا متشبع بالنقوشات الكبيرة والمكثفة.

اسقف جبس بورد بسيطة
اسقف جبس بورد بسيطة

اسقف معلق جبس بورد

دمج سقف معلق جبس بورد في الصالات أو غرف الاستقبال قد يكون خيار جيد إذا كنت تريد لمسة فخمة تحبس الأنفاس لمجلسك واستعراض قيم لضيوفك. يتهافت العرب وأصحاب الذوق الرفيع في دمج الأسقف المعلقة خاصة في الفيلات والقصور والصالات المفتوحة الواسعة والاستراحات وصالات الجلسات الرسمية. لأن هذا من شأنه أن يحقق ما تبحث عنه من التفرد والأصالة خاصة في الأسقف العالية. ويحتاج لمساحات واسعة ليظهر التصميم وغالبًا ما يتم اختيار النمط الكلاسيكي من التصميم لتفعيل الأسقف المعلقة، بذلك يظهر المكان بشكل مميز وخاطف.

اسقف جبس بورد معلق
اسقف جبس بورد معلق

جبس بورد اسقف غرف  النوم

غرف النوم الرئيسية تحتاج لتصميمات دافئة عصرية تساعد على الهدوء والسكينة والراحة. استخدام ديكورات جبس بورد اسقف مميزة يمكنها أن تبعث لمسة من الجمال. خاصة مع توظيف الألوان والنقوشات واختيار تصميمات بسيطة ناعمة وسلسة في الخطوط والتموجات. وينبغي أن يكون اختبار التصميم متناغم مع استايل الديكور المتبع في الغرفة.

اسقف جبس بورد غرف نوم
اسقف جبس بورد غرف نوم

جبس بورد اسقف غرف النوم للأطفال

أيضًا يظل الحديث قائم على اختيار ديكورات اسقف جبس بورد غرف نوم أطفال حيث تضفي لمسات رقيقة. خاصة عند اختيار تصميمات سلسة وانسيابية مناسبة مع الشكل العام للتصميم مع اختبار نقوشات مناسبة للأطفال وألوان مبهجة تناسب غرف نوم الأطفال وتناسب أذواقهم سواء أكانوا بنات أم أولاد.

اسقف جبس بورد غرف اطفال
اسقف جبس بورد غرف اطفال

جبس بورد اسقف صالات

الصالات وخاصة التي تعتبر رئيسية الوحدة السكنية سواء أكانت شقة ، أو حتى فيلل وقصور. تحتاج لدمج ديكورات جبس بورد اسقف بحيث تساهم في إبهار الحضور والظهور بشكل مثالي. أيضًا التمتع بالراحة النفسية والتمتع بالصورة الذهنية التي ترتضيها لبيتك أو وحدتك السكنية. لذلك عليك باختيار مهندس بارع في الديكور يساعدك على اختيار التصميم الذي يلائم التصميم العام مع اختيار لون الدهانات سواء في الاسقف و الحوائط و حتى طريقة اختيار الأثاث؛ ليحدث نوع جيد من التناغم.

جبس بورد اسقف صالات
جبس بورد اسقف صالات
جبس بورد اسقف صالات

ديكورات جبس بورد اسقف كلاسيك

لا بد أن يكون تفكيرك عند اختيار ديكورات جبس بورد اسقف كلاسيك مميزة أن يتم اختيار نمط مميز فخم وأن يكون ملائم لكل التصميم. تتيح لك ديكورات جبس بورد اسقف استكمال التصميم الكلاسيكي. يمكنك إضافة ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك والاختيار بين التشكيلات المختلفة والمتنوعة.

الألوان التي يتمتع بها التصميم الكلاسيكي في الأسقف المعلقة غالبًا ما تكون درجات الذهبي والبنيات والبيج الفاتح. كما أن حجم الديكورات الجبسية تكون كبيرة وفخمة، وهناك تفاصيل كثير في التصميم، حتى تشعر وكأنك اخترت التصميم الناجح. لذلك عليك النظر في عدة تشكيلات من ديكورات جبس اسقف راقية 2022 للاختيار المتأني والمناسب لشكل منزلك ومساحته.

جبس بورد اسقف كلاسيك
ديكورات جبس بورد اسقف كلاسيك
ديكورات جبس بورد اسقف كلاسيك
جبس بورد اسقف كلاسيك

جبس بورد اسقف ممرات بسيطة

دمج اشكال جبس بورد في الممرات تحمل لمسة مميزة وجميلة. فقد يحتاج الأمر لمزيد من التنسيق والتألق، وإكمال التصميم العام. ما يجعل إضافة تلك التصميمات خيار رائع، وتسهل الفصل بين الغرف في الممرات والطرقات.

اسقف جبس بورد ممرات
اسقف جبس بورد ممرات

اسقف جبس بورد صالات صغيرة

الصالات الصغيرة سواء أكانت منفردة بذاتها  بحيث تكون صالة رئيسية نظرًا لضيق المكان أو  جزء آخر ثانوي تابع لصالة كبيرة. يمكن أن يدمج به ديكورات جبس بسيطة وجميلة. بحيث تعكس جمال التصميم وفي ذات الوقت تكون ملائمة للمساحة المتاحة بحيث يمكن النظر للتصميم على أنه فريد ومميز.  ولا يعني أنه لو اخترت اسقف جبس بورد حديثة مميزة أنها لا تناسب شكل ومساحة الصالة الصغيرة. ولكن هناك عدد من ديكورات جبس بورد اسقف بسيط تناسب الشكل العام.

اسقف جبس بورد صالات صغيرة

كيف اختار الشركة المصممة لديكورات الجبس

نظرًا لأن الجبسبورد هو شكل من أشكال التشطيب النهائي. يحتاج الأمر لمزيد من التدقيق واختيار الجهة المناسبة التي تتعهد لك بتقديم شكل جمالي واستخدام خامات عالية، ونذكر لك عدد من المعلومات التي يمكن من خلالها اختيار أفضل شركة تشطيبات، ونذكرها كالتالي:

  • توفير تشكيلات مميزة ومتنوعة تناسب كافة الأذواق.
  • تقديم خامات أولية ومواد خام عالية الجودة.
  • الأسعار في متناول اليدين وفي ذات الوقت توفير باقات مختلفة لتناسب كافة الشرائح والتصميمات وأصحاب الميزانيات.
  • الدقة في التصميمات وعدم ظهور أي عيوب في الشكل النهائي.
  • الانضباط في التسليم في الموعد ودون أي تأخير.
  • تقديم سابقة الأعمال على الطبيعة بصورة حقيقية لمعاينة تصميمات المهندسين في الشركة وفريق الفنيين.

ماذا تقدم لك شركة ديكور مصر

عدد من الأعمال السابقة نسوقها إليكم لتتأكدوا أننا بالفعل قادرين على تقديم تصميمات فخمة ومثالية لكل ركن في وحدتك السكنية. نتمتع بالخبرة الكبيرة التي تؤهلنا لأن نكون بامتياز من مصاف الشركات المعنية بتشطيبات الشقق والوحدات السكنية بأنواعها وتقديم أنواع ديكورات جبسية. وتشكيلات جبس بورد اسقف بسيط، واسقف جبس بورد للصالات مستطيلة 2022، وديكورات اسقف جبس بسيطة 2022.

عرضنا أشهر أنواع ديكورات جبس بورد اسقف، والأماكن التي يمكن تركيبها لتحظى بتصميمات رائعة ومظهر مميز لشكل وحدتك السكنية. عليك باختيار تصميم مناسب لشكل وتصميم الديكور الذي اخترته، مع ضرورة تنسيق الألوان وشكل التصميمات.

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *