تصميم مطبخ مودرن

شركة ديكور وتشطيب فى مصر

اليوم نستعرض لكم اعرق شركات الديكور فى مصر لما لديها من خبرات فى تصميم الشقق والفلل فى مصر وتشطيبها تتعدى ال 12 عاما .  يجب عليك عند اختيار شركة ديكور فى مصر لتصميم وتشطيب وحدتك ان تضع فى عين الاعتبار سمعة الشركة من حيث جودة الخامات والالتزام بمواعيد التسليم وايضا اسعار التشطيب بالمقارنة بجودة الخدمة التى تقدمها الشركه لك . سواء كنت تبحث عن شركة تشطيبات فى مصر لديها سابقة اعمال على مستوى الجمهوريه ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لقد عملنا على إنشاء تصميمات داخلية جميلة لأكثر من 12عامًا ولدينا الخبرة فى تنفيذ هذه التصميمات على ارض الواقع نفس الخامات والجوده الموجوده بالتصميم.
تصميم ريسيبشن مودرن

شركة ديكور مصر ( شركة تشطيبات وديكورات مصرية ):

شركة تضم مجموعة من المهندسين والمهندسات على اعلى مستوى من الدراسة والخبرات . حيث يضم قسم التصميم لدينا مجموعة من المصممات لديهم ذوق رفيع فى التصميم وخبره فى التصميمات المودرن والكلاسيك . تقدر تحلم معنا بشكل شقتك والمصممه هتنفذ احلامك على شكل تصميم قابل للتنفيذ . بعد مرحلة التصميم هنا يأتى دور مهندسين التنفيذ ويتم تشطيب الوحده كما بالتصميم بالضبط وبالخامات المتفق عليها وبكل التفاصيل الموجوده بالتصميم.
تشطيب فيلا كلاسيك
لان الأناقة هي عنوان من يحرصون على التجديد من أصحاب الذوق العالي ومحبين التجديد، نقدم لكم أفضل شركة ديكورات تمتلك أفضل مصممين الديكور الذين يحرصون على التجديد والإبداع ويحرصون على إتباع ثقافة غربيه في الفن والإبداع في الديكور حيث نقدم لكم تحفه فنيه من الإبداع في كل مكان فنستطيع إضفاء جو من الروعة والجمال في كل مكان نقوم بتصميمه.

تصميمات شركة ديكور مصر للتشطيبات والديكورات المتكاملة

لدينا خبرة في التصميمات الداخلية السكنية والتجارية والمكتبية. نحن فريق عمل كبير يتكون من مصممات ذو خبره عاليه فى التصميمات الداخليه والخارجيه ايضا،وتحتوى الشركة على مهندسين مواقع مسؤولين عن اعمال التنفيذ وتشطيب شقق فى مصر،تشطيب فلل فى مصركما موضح بالتصميم واستلام هندسى وضمان على اعمال التشطيب والتأسيس .

تصميم شقه بمدينة تمى الامديد – محافظة الدقهلية

تصميم بسيط لريسيبشن شقة حيث يحتوى الريسيبشن على الوان فاتحه ليكون مريح للعين ويعطى اتساع للريسيبشن – اضافة تجليدات خشبيه للاعمده تعطى فخامه وفى نفس الوقت تعطى احساس بالدفء فى المكان وراحة للعين اثناء النظر الى تفاصيل الريسيبشن

صورة بعد تنفيذ التصميم على ارض الواقع

تشطيب شقة من الطوب الاحمر
تم تغيير السيراميك الخاص بالارضيات الموجود بالتصميم بناء على طلب العميل .
تتبنى ديكور مصر تصميمات داخلية معاصرة ونضع دائما بعين الاعتبار متطلبات العميل ،قادرون على تنفيذ مجموعة متنوعة من الاستايلات بدرجة رائعة .صمم شقتك بشكل أنيق ومتوازن ، بارعون في استخدام الماتيريال فى الاماكن الصحيحه وبالشكل المناسب لمساحة الشقة، وخاصة دمج بديل الرخام و العناصر الخشبية بما يتناسب مع الوان الوحدة والشكل العام للوحدة، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع ديكور مصر بفهم رائع لمطابقة الألوان وتباينها.

تصميم مطبح بالمنصورة

تصميم مطبخ مودرن

مع شركة ديكور مصر تمتع بتصميم لشقتك متكامل الخدمات ونهتم جيدا بالتفاصيل فى التصميم ، اختيار التفاصيل المعمارية والتشطيبات ، والتعاون مع المهندسين المعماريين والبنائين ، والاستغلال الامثل للمساحات مع مراعاة توافق الوان الشقه  مع الأثاث ، والأقمشة ، والإكسسوارات .

تواصل معنا عبر الواتساب على رقم
01200444234

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *