تصميم مطبخ الوميتال

يحبذ الكثير من العملاء اختيار المطابخ الألوميتال كونها عملية وتقدم الكثير من المزايا، سنحاول في هذا المقال إلقاء الضوء على تلك المميزات، وسنحاول تدعيم رأيك إذا كنت محتار بين شراء مطابخ الوميتال أو مصنوعة من الخشب، أضف إلى ذلك سنساعدك في الحصول على تنسيقات الألوان بين الحوائط والكونتر ولون السيراميك سواء أرضيات أو الحوائط إن وجدت، بالإضافة لمناقشة ألوان الوحدات نفسها، من خلال عرض اشكال مطابخ الوميتال مودرن.

مطابخ الوميتال مودرن

ساد في الفترة الماضية استخدام المطابخ الألوميتال بكثرة، وأصبح من يجربها في بيته يرشحها لأصدقائه وأهله، كونها تقدم العديد من المزايا، وتوفر الكثير من الأموال لرب المنزل، وفي التالي نتعرض لمزايا استخدام المطابخ الألوميتال:

مقاومة للماء

هل تعرف لماذا المطابخ الالوميتال مقاومة للماء؟ من المعروف أن المطابخ أكثر مكان تزداد فيه الرطوبة، ويكثر فيه استخدام الماء، كذلك زيادة نسبة البخار نتيجة أعمال الطهي، لذلك تعتبر تلك الفائدة من أهم فوائد استخدام المطابخ الألوميتال كونه مقاوم للرطوبة والماء، ولا يتلف بسهولة، وله عمر افتراضي أكبر من المطابخ الخشبية، كونه لا يتأثر بالماء.

سهولة التنظيف

أكثر ما يرهق ربة المنزل هو تنظيف المطبخ، كونه ملجأ للدهون والشوائب الصعبة التي تلتصق بالجدران ووحدات التخزين، ونجد أن استخدام المطابخ الالوميتال يحل تلك المعضلة كونه يسهل تنظيفه بسهولة، يكفي فقط قماشة مبلولة بمسحوق التنظيف، وستجدي أن المطبخ قد عاد سيرته الأولى، نجد أيضًا أن الغسل المتكرر والتنظيف الدائم لا يسبب ضرر على الوحدات الألوميتال أو يقلل من عمرها الافتراضي، بالمقارنة بالوحدات الخشبية التي تضرر كثيرًا بالغسل والتنظيف، ويلزمها طريقة معينة حتى لا يتلف أو يتعرض للضرر.

ألوان وتصميمات جذابة

تمتاز المطابخ الالوميتال بكونها تحمل طابع ديكوري في ذاتها، كون المعدن ذاته لامع، ويعطي منظر خلاب، بالإضافة للألواح المصنوعة من مواد مختلفة والتي لها أيضًا مظهر مميز، ويمكن تنفيذ تصميمات عديدة تناسب جميع الأذواق.

صديق للبيئة

أكثر ما يميز الوحدات الالوميتال كونها طاردة للحشرات ولا تحمل شقوق في ذاته ليتجمه بها بقايا الكعام والتي تعتبر ملجأ للحشرات وخاصة الصراصير، ويعتبر أيضًا الخشب المتحلل طعام مميز وجذاب لتك الحشرات، وهو أمر لا يتوفر في المطابخ الالوميتال كون سطحها أملس ومستوي ولا يتحلل، لذلك نجد أن نسبة البحث عن اشكال مطابخ الوميتال مودرن كثيرة.

متناسق مع التصميمات المودرن

تتماشى خطوط تصميم المطابخ الالوميتال مع تصميمات الأثاث والديكورات المودرن، لذلك لن تشعر بغربة عندما تخرج من المطبخ للتصميمات الخارجية في أرجاء المنزل، ولن تجد غضاضة في طلب فتح المطبخ على الصالة أو الليفنج روم، كون المطابخ الالوميتال يحمل ديكور في حد ذاتها.

الصلابة والقوة

لا مجال للحديث عن تكسر المطابخ الألوميتال أو تعرضها للشق، كونها تتميز بالصلابة والقوة ويصعب تعرضها للخدش أو التلف، خاصة في الوحدات التي تتواجد أسفل المطبخ، والتي تكون ضعيفة وهشة بسبب تعرضها للماء والتسرب الدائم للماء، من الممكن أن يحدث هذا في المطابخ الخشبية، ولكن ذلك يتنافى تمامًا مع المطابخ الالوميتال، لذلك لن تحتاج لتغيير ديكور المطابخ الالوميتال كل فترة قصيرة، بالتالي أنت لن تتحمل تكاليف إضافية.

مناسب للمساحات الصغيرة

سهولة التحكم في الوحدات المصنوعة من الالوميتال تجعله مطلب جماهيري لأصحاب المساحات الضيقة، وذوي الميزانيات المتواضعة، وهذا ليس بالأمر السهل في الوحدات الخشبية، بل على العكس، أحيانا المساحات الالوميتال الصغيرة والمفتوحة على حجرة السفرة تحمل مظهور ديكوري فريد، خاصة عند اختيار الألوان والديكورات المتناسقة مع الحجرة المفتوح عليها المطبخ سواء كانت حجرة المعيشة أو السفرة.

اقرأ أيضًا: تكاليف تشطيب الفلل فى مصر

تصميمات مطابخ الوميتال مودرن

سنساعدك من خلال الصور التالية بعدد من تصميمات وأشكال مطابخ الوميتال مودرن، ونخبرك كيفية التنسيق بين الوحدات والألوان وكذلك ألوان الأجهزة، ونذكره لكم على النحو التالي:

مطبخ الوميتال باللون البني

اشكال مطابخ الوميتال مودرن

يعتبر هذا التصميم غاية في الأناقة، فهو عبارة عن وحدات متراصة جنبًا إلى جنب باللون البني ، مع تدعيم الديكور بوحدات بيضاء اللون ومقابض من الاستانلس ليكتمل الديكور الراقي، ونجد أن الأجهزة الموجودة في هذا الديكور باللون السيلفر، وحوائط وأرضيات باللون الأبيض، كما نجد أن تباين أحجام الوحدات ما بين طويلة جدًا في الركن ، ووحدات سفلية وأخرى علوية مدعمة بأبواب مصنوعة من الأكليريك الشفاف، جعل التصميم مميز وفريد بامتياز.

مطبخ بلون الأوف وايت

اشكال مطابخ الوميتال مودرن

وحدات فريدة من الالوميتال بلون الأوف وايت المميز الذي يعطي إشراقة فريدة للمطبخ، خاصة مع دخول أشعة الشمس في الصباح، تفاوت التصميم ما بين أرفف ووحدات كاملة بأبواب تجمع ما بين الأكريلك الشفاف وأخرى بأبواب عادية، أيضًا الاختيار الناجح للون الجدران المتسق مع الأرضية، جعل التصميم مميز ومريح للعين، يمكن تدعيم تلك المطابخ ذات المساحات الكبيرة بطاولة لتناول الطعام مدعمة بكراسي بنفس اللون المستخدم في وحدات التخزين.

الوان مطابخ الوميتال مودرن

اشكال مطابخ الوميتال مودرن

تتميز المطابخ المفتوحة عل الصالة أو التي تتحد مع حجرة تناول الطعام خيار مثالي لمحبي التصميم المودرن الذي يتميز باستغلاله للمساحات، والاعتماد على قطع الأساس للفصل بين الحجرات، وفضل المصمم تضمين اللون البني القاتم مع إدخال وحدات علوية باللون الأسود القاتم، أيضًا تنوع في اختيار أحجام الوحدات ذاتها، فمرة اختار القطع الطويلة وأخرى اختار الوحدات الصغيرة، بالإضافة لأرفف مدمجة داخل التصميم، جعلت الديكور في غاية الأناقة، أيضًا هناك توحيد للون الأرضية للمطبخ والصالة، كذلك اختيار نفس اللون لطلاء الحوائط.

اقرأ أيضًا: تشطيب الواجهات الخارجيه للمنازل فى مصر والخامات المستخدمه

مطبخ بالأبيض

اشكال مطابخ الوميتال مودرن

يعتبر هذا التصميم جريء للغاية لسببين؛ الأول: نجد أن الأرضيات والوحدات كلها باللون الأبيض، والثاني: أن المطبخ مفتوح بشكل كامل على باقي المنزل، وهذا يجذب الشخصيات القوية والتي تملك ثقة كبيرة بالنفس، ولكنه يحمل جمال وتألق في ذاته، هل يمكنك إدراج هذا التصمصيم في منزلك؟!

مطبخ مفتوح بشكل جزئي على الصالة

اشكال مطابخ الوميتال مودرن

يعتبر هذا التصميم أقل جرأة من التصميم السابق، كونه مفتوح بشكل جزئي ويفصل الصالة عن المطبخ بواسطة كونتر مقفول من الأسفل بوحدات للتخزين، خلق المصمم التوازن باختيار كونترات باللون الأبيض الناصع واللامع، مع دواليب قاتمة اللون بالأسود اللامع، كما استخدمت درجات الرمادي الفاتح في الجدران والأرضيات.

اشكال مطابخ الوميتال مودرن باللون الأسود

اشكال مطابخ الوميتال مودرن

لأصحاب الشخصيات الغامضة، والشخصيات المحبة للألوان القاتمة، إليكم هذا التصميم المثالي، دواليب الخزانة السوداء القاتمة، تخلق شعور غير مألوف من قبل، ولكن من المهم أن يتم استخدام ألوان فاتحة في الحوائط والأرضيات، كذلك يحبذ استخدام الألوان الخشبية الفاتحة في الكونترات لمزيد من الجاذبية وتألق التصميم.

اقرأ أيضًا: ما هى افضل شركة تشطيب فى مصر؟

كتالوج صور واشكال مطابخ الوميتال مودرن

اشكال مطابخ الوميتال مودرن
اشكال مطابخ الوميتال مودرن
اشكال مطابخ الوميتال مودرن
اشكال مطابخ الوميتال مودرن

كيف اختار مطبخ مناسب

من الصعب على الشخص العادي اختيار مطبخ ملائم مع ديكور المنزل، خاصة لو كان المطبخ مفتوح مع الصالة، السبب يرجع دائمًا لحاجة التنسيقات لتكون دقيقة للغاية، كما أن عملية الاتفاق مع شركة تصميم مطبخ مميز مكلفة للغاية، وما دونها الاتفاق مع فني قد يكلفك الكثير بسبب الغش التجاري، وتقديم خامات ليست على الكفاءة المطلوبة، الأمر الذي يعرضك لتحمل كلفة تجديد المطبخ بعد وقت قصير، بسبب تضرر مطبخك بسبب رداءة الخامات.

الحل الوحيد في الاتفاق مع شركة ديكور مصر ليعهد إليها الأمر كونها تتميز بالتالي:

  • سرعة في الأداء وتسليم المطبخ في الوقت المتفق عليه دون أخطاء.
  • مقايسة سليمة وصحيحة للحصول على تركيبات مميزة ومضبوطة؟
  • الحصول على باقات أسعار مميزة خاصة مع باكيدجات التشطيب الكاملة.
  • أسعار مميزة مقابل الخدمة التي ستحصل عليها.
  • جميع التصميمات تخضع لرقابة وإشراف مهندسي الديكور.
  • نمتلك فريق من أمهر مهندسي الديكور القادرين على تقديم العديد من التصميمات المميزة.
  • مرونة في تصميم وتعديل النماذج.
  • تنسيق ونصح مهندس الديكور مع العميل ليختا باقي ديكورات التصميم، سواء الخاص بالمطبخ أو ديكور باقي المنزل لينسجم مع التصميمات الأخرى.
اشكال مطابخ الوميتال مودرن

بعد عرض عدد من الصور والتصميمات الخاصة بـ اشكال مطابخ الوميتال مودرن، يجب العلم أن ألوان الوحدات لا يتم اختيارها بمعزل عن لون الأرضيات والحوائط، والأجهزة المتمثلة في الثلاجة والبوتجاز والغسالة، وغسالة الأطباق، لذلك عليك التنسيق بين كل تلك الوحدات؛ حتى تحصلين على نتائج متقدمة.

[/et_pb_text][/et_pb_column]
[/et_pb_row]
[/et_pb_section]

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *