تصميم فيلا مودرن

اجمل تصاميم فلل مودرن من الداخل فى السعودية مميزة وفخمة

نستعرض اليكم اليوم احد اعمالنا فى تصاميم فلل مودرن من الداخل بالمملكة العربية السعودية . لدى شركة ديكور مصر اعمال خارج مصر وتحديدا بالمملكة العربية السعودية حيث طلب مننا عميلنا بالسعودية عبر الواتساب تصميم فيلا مودرن من الداخل ، وتصميم مجلس رجال خارجى وداخلى وتصميم غرفة غرفة نوم بداخلها غرفة للملابس وارسل لنا ملف الكاد الموجود به الابعاد الخاصه بالفيلا. تتناسب تصميماتنا الداخليه مع ذوق العميل مما يجعله مطمئن في التعامل معنا ، فقد تم تصميم مجلس داخلي سعودى لأحد عملائنا في السعوديه من خلال المصممين المحترفين خاصتنا في شركة ديكور مصر.التصميم يتميز بالألوان الهادئه البسيطه إلي جانب أنها تعطيك نوع من الفخامة،إلي جانب أنها ألوان مميزه تشعرك أيضاً أن هناك مساحه كبيره و كل ذلك تم من خلال توظيف كل شئ متواجد في التصميم في مكانه المناسب و الدقيق.

تصاميم الفراغات الداخليه لـ فيلا مودرن لاحد عملاءنا

نستعرض عليكم تصميم ل فيلا بالمملكة العربية السعودية تم تصميمها من قبل فريق عمل ديكور مصر بأعلي جودة .

لطلب تصميم للفيلا الخاصة بك راسلنا علي Whatsapp

تصميم مجلس رجال عربى بالسعودية

اعتمدنا فى تصميم مجلس رجال عربى مودرن على دمج لون الفانيلا لاتيه فى الحوائط مع التجاليد الخشبيه الى تعطى بشكل كبير نوع من الراحه والشعور بالاتساع فى المكان وايضا اعطينا اهتمام كبير بالاكسسورات التى تعطى شكل جمالى رهيب واهتمينا بألوان الاكسسوارات الموجوده بما يتناسب مع الوان تصميم المجلس السعودى، اعطينا اهتمام كبير بالاضاءه فهي تساعدنا على الرؤية ولها تأثير على طريقة شعورنا. نحن نشعر براحة أكبرفى وجود ضوء هادى وكاف وليس مبالغ فيه وقد تم توزيع الاضاءه فى التصميم بشكل يعطى فى النهايه عند تنفيذ التصميم على ارض الواقع يشعرك بالراحه والهدوء وعندم الانزعاج من كثرة الاضاءه او قلتها. تم اضافة 2 ابليك اضاءه عند التجليد الخشبى فى الجانب لان لون التجليد غامق قليلا فلابد ان يكوت معه اضاءه تعطي احساس بالدفء اكثر والراحه. الأرائك ذات حجم مناسب يتناسب مع المساحه يشعرك أن المساحه مناسبه و طريقة تصميم الأرائك مميزه حيث أن اللون الخاص بتلك الأرائك يشعرك بنوع من التميز و الرقي و الفخامه كما أنه يتماشي مع ألوان الجدران بشكل رائع، إلي جانب دمج ألوان الوسائد خاصة الأرائك بشكل أنيق و رائع يريح العين و يضيف البهجه إلي المجلس وتناسق الوسائد مع الوان الاكسسوارات الموجوده على الحائط والتجليدات الخشبيه. في ذلك التصميم تم وضع التلفاز على الحائط و قد تم وضع الأرائك بطريقة تتناسب مع مكان وضع التلفاز بطريقة تجعل العميل يشعر بالراحة عن النظر الى الشاشه.

تصميم مجلس عربى مودرن

تصميم وحدة تلفاز داخل المجلس

اعتمدنا فى تصميم وحدة التفزيون على اعمال الجبس وتم وضع الشاشة بداخل الديكور الجبسى وعمل ارفف خشبية على يمين الشاشة كمساحات تخزين للكتب ووضع الاكسسوارات التى تعط شكل جمالى رهيب . واستغلينا المساحة الموجوده تحت الشاشة لعمل وحدة تخزين خشبيه بطول الديكور وتكن هذه الوحده بنفس لون التجليد الخشبى المقابل لها فى المجلس لاعطاء تناسق كبير فى الالوان مع الشكل العام لتصميم مجلس الرجال العربى ، لا مانع أيضاً من إضافة بعض اللمسات التي تعد إضافة بسيطه لكنها مميزه مثل إضافة الأزهار التي يتم أختيارها بعناية و بذوق راقي يتناسب مع التصميم مما يشعرك بالسعاده .

تصميم وحدة تلفيزيون

وهنا كما نلاحظ الجانب الآخر من تصميم المجلس اعتمدنا اكثر على التجليدات الخشبيه مع دمج اكسسوار مصنوع من الجبس مع عمل اضاءة مخفيه خلف الديكور لاعطاء نوع من الفخامه والدفء فى نفس الوقت. و ذلك التميز و الأبداع و الدقه في التصميم ليس بشئ جديد على مهندسي الديكور خاصة شركة ديكور مصر فقد مرت عدة سنوات على عملهم في ذلك المجال الذي جعل منهم متميزين في عملهم. ويمكن التواصل معنا عبر الواتساب عن طريق الارقام الموجوده على الصور اعلاه . اسعارنا مميزه مقارنه بالخدمات والجوده التى نقدمها.

اقرأ ايضا: شركة ديكور فى مصر- تصميم شقق وتشطيب واشراف

تصميم مجلس رجال مودرن عربى

تصميم مجلس رجال عربى مودرن

قام أيضاً مهندسي الديكور الخاصة شركة ديكور مصر بتصميم مجلس رئيسي مودرن على الطراز الحديث . عند النظر إلي المقاعد التي تم وضعها بين الأرائك نجد اللون البني الغامق الذي يجذب العين حيث قام بإضافة جماليه للتصميم ، ايضاً تم إستخدام نفس درجة اللون ذلك في بعض الوسائد الموضوعه على الأرائك،الأرائك مريحه للغايه حتي أن ذلك المجلس مناسب للغايه لأستقبال الضيوف،حيث تتناسب الأرائك و المقاعد مع مساحة الغرفه مما يجعل الغرفه ذات مساحه واسعه تجعلك تشعر بالراحه عند الدلوف إليها.التصميم لا يكتمل إلا بإضافة طاولات في المجلس فقد تم تصميم طاولات دائريه مناسبه حتي أنها تم إضافة لون بها يتماشي مع لون الأرضية إلي جانب لون الأرائك،قد تم إختيار الستائر أيضاً بألوان مقاربه الي تلك الألوان الطاغية في المجلس مما يجعل هناك تناسق و راحه للعين.تم إضافة بعض الأزهار البسيطه في أماكن مناسبة مما إضافه لمسه رقيقه للمجلس.التجاليد الخشبيه المضافه إلي المجالس قد أصبحت مفضله بالنسبه العملاء حيث تضع بشكل يجعلك مستمتع بالديكور و أيضاً يتم إضافتها إلى التصميم بشكل يزيد من رقي التصميم،وأيضاً النجف بعد من أهم الأشياء الهامه في التصميم حيث الأضاءه مهمه للغايه بل هي شيء رئيسي لذلك يتم أختيار النجف بشكل يتناسب مع مساحة المكان من أجل أضاءه مناسبة للمكان كما تم أختيارها في هذا التصميم .

تصميم مجلس رجال مودرن

الدمج بين التجاليد الخشبية والرخام الابيض

وهنا زاوية اخرى لتصميم المجلس ونلاحظ فى الصوره الدمج بين التجاليد الخشبية وبديل الرخام الابيض . تم وضع بديل الرخم فى وسط عمودين من التجليد الخشبى الذى يعطى فخامه ويعطى اتساع وراحه للعين ايضا. اعتمد مهندسى التصميم بشركة ديكور مصر فى التصميم على الاستيل الذهبى الموجود فى وسط التجليدات لكى يعطى تناسق مع باقى الاكسسورات الذهبيه المودوده فى الحوائط ويعط انعكاس راقى مع الاضاءة الموجوده فى المكان.

تصميم مجلس رجال مودرن

الديكورات المكملة الاضافية لـ فلل مودرن (الورد الصناعى والاضاءات)

وتهتم شركة ديكور مصر بالتفاصيل البسيطه التى تعطى شكل جمالى للتصميم حيث تم الاعتماد على الورد الصناعى وتوزيعو بما يتناسب مع الشكل العام للمجلس. واضافة اباليك اضاءه على الحائط التى بدورها تعطي انعكاس ضوء على الحائط الى جانب اللون الذهبى الجميل الموجود فى الابليك المتناسب مع التصميم و الالوان الموجوده

خدمات التصميم الخاصه بنا ليس فى مصر فقط بل لدينا سابقة اعمال فى اكثر من دولة عربية ف اذا كنت تريد تصميم للفيلا الخاصة بك،كل ما هو عليك فعله هو التواصل معنا عبر الواتساب واعطاءنا ابعاد الوحده المراد تصميم لها “الكاد” ونطلب منك ماذا تريد فى التصميم سواء مودرن او كلاسيك وبناء عليه يبدء فريق عمل ديكور مصر فى تصميم وحدتك الخاصه وتكون دائما متابع معنا مراحل التصميم وطلب التعديلات التى تريدها حتى نصل معك الى تصميم انيق ينول رضاك وبالجوده المطلوبه. نقدم افضل الاسعار فى التصميمات الداخليه والخارجيه.

تصميم غرفة نوم رئيسية لفيلا مودرن بالسعودية

تم أيضاً تصميم غرفة نوم رئيسيه و التي هي من أهم الغرف في المنزل لذلك من المهم الدقه في تصميمها .لذلك قام مهندسي الديكور لدينا في شركة ديكور مصر بتصميم الغرفه بشكل أنيق و متناسق جعل العميل في حاله من الرضا.ونعتمد فى تصميماتنا المودرن الاستغلال الامثل للمساحة بما لا يضر بالشكل العام للغرفة حيث نضع بعين الاعتبار دائما التوازن بين الشكل العام للغرفة وايضا استغلال المساحات.

ديكور السرير فى غرفة النوم

تم وضع السرير في منتصف الغرفه حيث أن ألوانه تتماشي مع الحوائط إلي جانب الوسائد الموضوعه عليه و التي تم وضع عدد منها بأختلاف الأحجام ،إلي جانب أنها أحجامها مناسبه لم تأخذ إلا القليل من السرير، كما تم وضع ذلك المقعد المستطيل أمام السرير باللون الزيتى المختلف لكونه من الالوان المتناسبه مع الالوان الخشبية ومن المعروف عن اللون الزيتى أنه يساهم في خروج الطاقه السلبيه حيث أنه يشعرك بإحساس رائع مميز للغايه. اعتمدنا فى تصميم الجدار الموجود فى ضهر السرير على درجه من درجات الالوان الخشبية التى تعطى دفء وراحه وتم دمج معها استيل ذهبى بشكل متقاطع لاعطاء انعكاس هادىء مع الاضاءة والتى تعطى شعور بالفخامه عند النظر على هذا الجزء، تم اضافة دلايات باللون الذهبى ايضا بما يتناسب مع الجو العام للتصميم.

تصميمات غرف نوم رئيسية

ديكورات الكراسي وألوانها

يفضل العملاء تواجد مقعدين أو مقعد في الغرفه،حيث أنهم مناسبين عند الرغبة في الأسترخاء بعيداً عن العائله أو شرب القهوه الصباحيه في جو هادئ للغايه،لذلك في جانب الغرفه تم وضع كرسيين من نفس درجة لون المقعد المستطيل ذلك،يفصل بينهم طاوله صغيره موضوع عليها أزهار لونها أخضر رقيقه للغايه إضافت جماليه لذلك الجانب. كعادة مهندسى شركة ديكور مصر نعتمد فى تصميمات غرف النوم الرئيسية على خامات الباركيه فى الارضيات الذى يعطى دفء وهدوء فى الغرفة لكونها مكان النوم والراحه بعد يوم دوام طويل.

ديكور التلفاز فى غرفة النوم

بعض العملاء يفضلون وضع تلفاز في غرفة النوم لذلك تم وضع التلفاز في الغرفه عن طريق القيام بوضعه على الحائط مع إضافة ذلك الرف الموضوع أسفله الذي أعطي مظهر رائع على الرغم من بساطته،إلي جانب تلك الأزهار الخاصه بالزينه الموضوعه على ذلك الرف و التي كانت لها لمسة أنيقه قد تم وضع التلفاز أمام الفراش حيث قد يرغب العميل في الأسترخاء داخل غرفته مع مشاهدة التلفاز.اعتمدنا فى تصميم الحائط الموجود خلف التلفاز ان تكون الالوان من نفس درجة اللون المقابل للحائط الخلفى للسرير واضافة ايدا شرائط من الاستيل الذهبى المتوافقه مع الجو العام لتصميم الغرفة.

تصميم وحدة تلفزيون

تصميم غرفة ملابس داخل غرفة النوم “dressing room “

يفضل العملاء أن يتواجد غرفه خاصه بالملابس” Dressing Room” . لذلك يقوم مهندسي الديكور المتواجدين في شركة ديكور مصر بتصميم الدريسنج روم بشكل يتناسب مع مساحة المنزل أو مساحة غرفة النوم الرئيسيه .. فهناك من يتوفر لديهم مساحه كبيره في المنزل و بذلك يتم تصميم غرفة مستقله للملابس فقط،وفي كثير من الأحيان لا تتوفرالمساحه الكافيه لتصميم غرفه مستقله ولذلك لدينا حلول دائما للمساحات الصغيره،يتم تصميمها بداخل غرفة النوم كما هو الحال مع عميلنا السعودي.تم في جانب من الغرفه بالفعل تصميم” الدريسنج روم” حيث تم تصميم جزء فى الغرفو خاص بالدريسينج متكون من باب هخشبى جرار مفرغ ذو شكل جمالى رائع وتم استكمال باقى الاجزاء بالزجاج المضاد للكسر.واعتمدنا فى التصميم الداخلى للدريسينج على تقسيمها الى ارفف خشبيه واماكن بها شماعات لتعليق الفساتين والبدل وتم اضافة اضاءة مخفية داخل الارفف التى بدورها تعطى شكل جمالى وانيق للغرفة.

اقرأ ايضا: كيفية اختيار الوان غرف النوم الجديده – تصاميم غرف النوم الرئيسية الحديثة

تصميمات غرف ملابس

كيف تقوم ديكور مصر بأستغلال المساحات فى تصاميم فلل المودرن

عند النظر إلي الغرفه بشكل عام سوف تجد كل شيء متناسق ومنظم و أنيق و جذاب،لم يترك مهندسي الديكور خاصتنا تفصيله صغيره فقد تم وضع كل غرض في مكانه المناسب الذي يجعلك تشعر بميزة شركات الديكور التي تجعلك ليس بحاجة للخوف من أن يكون منزلك عشوائياً.كثير من العملاء لا يفضلون في البداية التعامل مع شركات الديكور فقد يعتمدون على ذوقهم الخاص لكن هل سوف تستطيع توظيف كل شئ في الغرفه بتلك الطريقة المميزه و المبتكره.نستطيع بخبراتنا التى تتعدى 8 سنين ان نعطيك تصميم لوحدتك مناسب لذوقك مع مراعاة امكانيات العميل عند اختيار الخامات فى تصميم فلل مودرن بالسعودية.

ما هى مميزات تصاميم فلل مودرن من الداخل

  • يعد افضل خيار لمحبى البساطة والهدوء
  • يمكن دمج التجليدات الخشبية وبديل الرخام فى الحوائط الذى بدوره يعطى نوع من الراحه والهدوء والدفء
  • غير مكلف فى التنفيذ على العكس التصميم الكلاسيكى الذى يحتاجه الى زخارف ورفاهية اكثر وتكلفه اعلى
  • يمكن استخدام الباركيه فى الارضيات او اتش دى اف الذى يشبه الباركيه فى الشكل وغير مكلف ايضا
  • يعتمد بشكل كبير على الألوان المحايدة فى الحوائط ويمكن عمل احد الحوائط فى الغرفه ببديل الرخام او ورق الحائط
  • يعد افضل نمط للمساحات الصغيرة حيث نقوم بأستغلال كل جزء فى الغرفة الاستغلال الامثل ، ايا كان مساحة الفيلا الخاصه بك او الشقة نستطيع ان نجعلك تشعر بأتساع الغرفة!.
تصيم كراسى انتريه

اطلب تصميم الوحده الخاصه بك

تقدم شركة الديكور الخاصه بنا تصاميم مودرن وكلاسيك للوحدات ويوجد بالشركة مجموعة من مهندسين الديكور على اعلى مستوى من الخبرة والكفاءة . وايا كان مكانك سواء فى مصر او خارج مصر بخبرة مهندسينا نستطيع ان نقدم لك تصميم مختلف وراقى ومناسب جدا لذوقك الخاص . لمعرفة اسعار التصميم لدينا والعروض المتاحه برجاء ارسال رساله لنا عبر الواتساب على رقم 00201200444234 واسعارنا مناسبه جدا مقابل الخدمات والجوده الى نقدمها .

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *