تصميم غرفة نوم رئيسية

كيفية اختيار الوان غرف النوم الجديده – تصاميم غرف النوم الرئيسية الحديثة

تصميمات غرف نوم رئيسيه
تعتمد معظم شركات الديكور فى مصر على الوان متشابهة دائما فى تصاميم غرف النوم لذلك اليوم مع شركة ديكور مصر نستعرض اليكم افكار مختلفه عن العاده فى تصميم غرف النوم الرئيسية الحديثه بفكر مختلف تماما عن شركة تشطيب فى مصر.
هناك الكثير من الخيارات التي يجب اتخاذها عندما يتعلق الأمر بتصميم غرفة النوم ، ولكن عادةً ما يبدأ التصميم بنظام ألوان غرفة النوم وهو ليس مكانًا سيئًا للبدء. يحدد نظام ألوان غرفة نومك بالفعل نغمة بقية الغرفة.

يجب أن يكون تصميم غرفة نومك الرئيسية شيئًا رائعًا للاستيقاظ في الصباح وملاذًا للاسترخاء في الليل ، لذا اختر فكرة لون غرفة النوم التي تناسبك. (هذا مكان واحد لتجاهل الاتجاهات ، ما لم يكن هناك اتجاه معين يتردد صداه معك.) قم بإنشاء غرفة تحب أن تكون فيها وتشعر بأنها مناسبة تمامًا لأسلوبك الشخصي ؛ واحدة مريحة بقدر ما هي ملهمة ومرحبة.
سواء أكانت ألوانًا متدرجة أو لوحات ذات ظلال أحادية اللون ، فإن أفكار ألوان غرفة النوم هذه هي الإلهام الذي تحتاجه لتصور غرفة نومك التي تحلم بها.

تصميم غرفة نوم رئيسية ازرق مع الابيض

تصميم غرف نوم حديثة
أول شيء يجب ملاحظته حول هذا المخطط هو مدى هدوءه. ستكون مخططات اللون الأزرق لغرف النوم إلى الأبد نقطة انطلاق للمساحات التي تحتاج إلى القليل (أو الكثير) من الهدوء.



يكرر المفروشات المبطنة وأغطية السرير في غرفة النوم الخطوط الشبكية للوح الأمامي المصنوع من الجلد المخصص ويضيف مزيدًا من الراحة إلى المظهر.

تصميم غرفة نوم رئيسية بألوان محايدة

تصميم غرف نوم حديثة
غرفة النوم المحايدة هي السبيل للذهاب إذا كنت تريد مكانًا مريحًا للراحة والاستجمام في نهاية اليوم. يمكن أن تساعد الألوان المحايدة الناعمة ، والفرش الفاخر ، ومزيجًا من الأنسجة الممتعة ومجموعة متنوعة من الوسائد في تحقيق مظهر غرفة النوم المحايد. هذ النوع من الغرف والالوان غير مستخدم بشكل كبير لدى شركات التشطيب فى مصر ولكنه مريح جدا للعين.

تصميم غرفة نوم رئيسية باللون البيبى بلو والكريم

تصميم غرف نوم حديثة
نادر ما يتم استخدام هذه الالوان من شركات الديكور فى مصر ولكن مع شركتنا نسعى دائما الى الاختلاف وتقديم تصميمات عصرية وحديثة ومريحة للعين . عد اختيار نظام ألوان غرفة النوم السائد ودعمه بحماس أمرًا جريئًا ولكنه غالبًا ما يؤتي ثماره كما هو الحال في غرفة النوم المكونة هذه. لم يسبق أن بدا لون البيبى بلو أكثر جاذبية!
يوفر اللوح الأمامي للسرير مظهرًا عصريًا كما هو الحال مع كرسى الشازلونج البسيط للاسترخاء ، والتي تذكرنا بأفلام هوليوود القديمة الساحرة. تم العثور على لمسات لونية أعمق هنا وهناك في ملحقات الغرفة ولكن التركيز يبقى دائمًا على اللون الأزرق الناعم.

تصميم غرفة نوم رئيسية بني وكريم

تصميم غرف نوم حديثة
أزواج تنجيد ملونة بجوزة الطيب بشكل جميل مع درجات ألوان كريمية فاخرة مثل الأبيض الهمسي والوردي الشفاف في إشارة إلى الأناقة ولكن الأنيقة. تعمل تركيبات ألوان غرفة النوم هذه بشكل جيد بشكل خاص مع الأخشاب الداكنة وتميل لتناسب المنازل الانتقالية التي تهدف إلى الحفاظ على الجماليات التقليدية.

تصميم غرفة نوم رئيسية اللون الجيرى والمحايد

تصميم غرف نوم حديثة
يعد هذا مثالًا رائعًا على كيفية تحسين نظام الألوان المحايدة لغرف النوم بألوان مميزة مختلفة وكيف يمكن إحضار اتجاهات الألوان مع مرور الوقت.
تقوم شركة ديكور مصر بتحديث المساحة بلمسة حادة لوسادة ذو اللون المميز ويسمى هذا اللون celery وحافة المفرش بينما تضفي لمسة من اللون الأخضر المعدني في السجادة اللون على بُعد أعمق.

تصميم غرفة نوم رئيسية بلون الازرق الثلجى

تصميم غرف نوم حديثة
يشعر اللون الأزرق الناعم المريح وكأنه نسمة من الهواء النقي عند دخولك إلى الغرفة. إنها تضيف جودة أثيرية وحالمة إلى كل مساحة ، ولكنها توفر أيضًا قدرًا كبيرًا من التنوع ، مما يجعلها مناسبة بشكل خاص لغرفة النوم. يساهم بياضات الأسرّة والكرسي المؤقت للطاولة الجانبية في هذه الأناقة السهلة.
((صمم شقتك قبل التشطيب علشان تتفادى الاخطاء والتعديلات))
– التنفيذ بيتم وفق تصميم مسبق فا مفيش احتمال للخطأ وبالتالى مفيش تكلفه زيادة.
– اللي بيستلم منك العقار مهندس متخصص وعمال محل ثقه.
– بنقدملك افضل الخدمات بأقل سعر وبالجوده المطلوبه.
– هنوفرلك تصميم داخلي للفراغات بتصميم 3D محترف ومتميز.
– معانا هتشوف بيتك متشطب ومفروش قبل التنفيذ .
– التعامل بيتم من خلال تعاقد لضمان الجديه و الثقه.
افكار مجانيه للديكور بخبرة اكثر من 12 سنه ومهندسين متخصصين ونصائح واستشارات هندسيه مجانيه فى مجال الديكور والعقارات مع افضل استغلال للمساحات
وبأقل سعر متر للتصميم. كلمنا على الواتساب ( شركة ديكور مصر )  01200444234

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *