تشطيب شقق وفلل العاصمة الإدارية الجديدة

أصبح البحث عن الحياة الفاخرة والناعمة هي عشق لا ينتهي بالنسبة للبعض. إذ لوحظ فئة كبيرة من الأشخاص يتوجهون للبحث عن سكن مناسب في العاصمة الإدارية الجديدة. أملًا في التنعم بما تحتويه من مميزات كذلك خدمات خرافية دون غيرها من أي مكان على مستوى جمهورية مصر العربية. ولا يتوقف جمال العاصمة الإدارية حسب الخدمات المتوفرة بها. بل تعد ملاذًا آمن وهادئ وسط حيز شاسع من المساحات الخضراء. الأمر الذي يساعدك في الحصول على قدر أكبر من الخصوصية، لكننا في مقال اليوم سوف نخص حديثنا عن عرض تشطيب شقق وفلل العاصمة الإدارية الجديدة الذي تقدمه شركات التشطيب بالعاصمة الإدارية تابع معنا.

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة

يتساءل الكثير والكثير حول السر الذي يدفع البعض من الإصرار في الحصول على سكن في العاصمة الإدارية الجديدة. ولما هذا المكان على وجه التحديد، الإجابة وبكل بساطة أن العاصمة الإدارية باتت عبارة رقعة سكنية تزخر بالمميزات الحصرية التي تتميز بها عن أي مكان آخر. الأمر الذي يتبعه القدرة على قضاء وقت مفعم بالاسترخاء والهدوء، علاوة على المميزات الأخرى بالمكان مثل:

العاصمة الإدارية الجديدة
  • تتميز العاصمة الإدارية بموقعها الجغرافي الاستراتيجي والمميز. إذ توجد بالقرب من المدن الحيوية الجديدة مثل مدينة المستقبل والقاهرة الجديدة، ومدينة بدر.
  • تقع هذه المدينة على مساحة ضخمة للغاية إذ تم تخصيص ما يصل إلى 170 ألف فدان لإنشائها.
  • من مزايا العاصمة الإدارية أيضا روعة المباني ورقيها. إذ تضم في طياتها أضخم وأفخم المباني والمنشآت التي تم إنشائها على يد أمهر شركات تشطيب بالعاصمة الإدارية.
  • تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على البرج الأيقوني ذلك البرج الذي يعد أكبر الأبراج الموجودة في مصر وأفريقيا.
  • العاصمة الإدارية تحتوي على كثير من المنشآت الحكومية المهمة فهي لا تقتصر على الحياة السكنية فحسب، إذ تحتوي على السفارات الأجنبية كذلك الوزارات.
  • .بجانب المزايا السابق ذكرها تحتوي العاصمة الإدارية على عدد هائل من الجامعات العالمية والمدارس الدولية التي تقدم لأبنائك أفضل مستوى تعليمي ممكن.
  • أما عن الجانب الترفيهي في العاصمة الإدارية فهي تحتوي على عدد كبير من الكافيهات والمطاعم والمولات والمتاجر من أشهر وأكبر البراندات الأنيقة والسينمات وغيرهم من دور الترفيه.
  • كما تحتوي أيضًا على أكبر كنيسة وأكبر جامعة في جمهورية مصر العربية.
  • بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المباني التي تعمل بالطاقة الشمسية. ويوجد أيضًا بالعاصمة الإدارية عدد ضخم من الأندية التي تم إنشاؤها على أعلى مستوى لتضم عدد وافر من الأنشطة الترفيهية التي تروق لجميع السكان باختلاف أذواقهم.
  • يوجد أيضًا بهذا المكان الراقي عدد هائل من العيادات والمستشفيات الطبية التي تحتوي على جميع التخصصات.
  • ومن مميزاتها كذلك أنها تحتوي كذلك على النهر الأخضر الذي يتكون من عدد كبير للغاية من الحدائق المركزية. التي تعمل أيضا بدورها على توفير إطلالات غاية الجمال لجميع الوحدات السكنية في المدينة، فضلًا عن إضفاء أجواء رائعة وهادئة تعم المكان.
العاصمة الإدارية الجديدة

شركات تشطيب بالعاصمة الإدارية

يجب أن تعلم أنه من الأمور المسلم بها داخل العاصمة الإدارية الجديدة هي الحياة الفاخرة التي تتوفر بها كل متاع الحياة من آمان أيضا الاسترخاء. ووسائل ترفيه، ومنشآت تعليمية، ودور طبية، ومنشآت حكومية كذلك، ما ينقص صاحب الوحدة السكنية في هذه المدينة المتكاملة المزايا والخدمات، هو الحصول على منزل مثالي مصمم بذكاء وإتقان وشكل مودرن حديث. كي يتناسب مع الحياة والمستوى المعيشي الراقي في هذه المدينة الفاضلة. الأمر الذي يدفعك إلى البحث عن عرض تشطيب شقق وفلل العاصمة الإدارية الجديدة من أمهر شركات تشطيب بالعاصمة الإدارية؛ كي تتمكن من الحصول على منزل لا تشوبه شائبة.

شركات تشطيب بالعاصمة الإدارية

ولكي تفادي وقع أي أخطاء في مسكنك الذهبي لا يجب أن تسلم الوحدة الخاصة بك لمجموعة عمال هواه دون الاعتماد على تخطيط هندسي مسبق لشقتك. أيضا دون الرجوع إلى المهندسين وأصحاب الخبرة الذين يشرفون على جميع الثغرات الصغيرة منها قبل الكبيرة؛ منعًا لوقوع أي أخطاء فوضوية، نتيجة لعدم وجودك طوال الوقت مع العمال للإشراف عليهم. لذا يجب أن يتم تصميم منزلك وتشطيبه في العاصمة الإدارية بشكل فاخر ومعاصر من الخارج والداخل كذلك. ولتحقيق تلك الحيل الهندسية والفنية الدقيقة لا بد من الاستعانة بشركات التشطيب بالعاصمة الإدارية. تلك الشركات التي تمتلك خبرة فائقة في التصاميم الديكورية، والمشاريع الهندسية كذلك، أي أنها تشرع بعملية البناء منذ وضع الحجر الأول بمنزل إلى أن تتسلم مفتاح جنتك. ومن الأمور التي ساهمت في امتلاكها فريق هندسي ومصممين وعمال فائقين الخبرة بالمنهج والتصاميم المعاصرة الحديثة التي تناسب هذه المدينة.

التصميم الداخلي للشقق والفلل العاصمة الإدارية الجديدة

التصميم الداخلي للشقق والفلل العاصمة الإدارية الجديدة

تعمل شركات تشطيب بالعاصمة الإدارية بتنفيذ كافة أنواع التصاميم الداخلية لمختلف الوحدات السكنية. سواء كانت تلك الوحدة مجرد استديو، أو شقة دور واحد، أو شقة دوبلكس، أو بنتهاوس. علاوة على ذلك يمكن لشركات التشطيب تصميم الفلل الموجودة في العاصمة الإدارية.

وغيرها من الوحدات الفخمة، بمعنى آخر أن شركات تشطيب بالعاصمة الإدارية قادرة على تولي قيادة العمل في التصميم الداخلي لأي وحدة سكنية مهما كانت مساحتها ونوعها.

إذ تمتلك الشركة عندة خطط هندسية مثالية لا غبار عليها في أعمال التصميم والتشطيب التي تناسب الوحدات الشقق والفلل في العاصمة الإدارية.

ومن الجدير بالذكر أن الطراز الغالب في تلك الشركات هو طراز المودرن المهندم. الذي يروق لقاطني تلك المدينة المعاصرة الذين يتمتعون بالذوق الرفيع والحديث. ذلك الطراز الذي يعتمد على الرقي والانسيابية والبساطة في التصميم. والذي يتميز بكونه غير المألوف؛ نظرًا لاعتماده على الألوان الجريئة، من خلال الجمع بين مجموعة ألوان مختلفة والتنسيق بينهم. فضلًا عن المزج بين العديد من العناصر الغريبة والمميز يشكل ذكي وفني. لتكون المحصلة النهائية منزل رائع وجميل يسر أعين الناظرين إليه.ولبلوغ تلك النتيجة المشرفة لابد من الاعتماد على مهندسي ديكور ذوي خبرة واسعة تؤهلهم إلى اختيار الأنسب والأفضل لكل مساحة، علاوة على خبرة عمال التنفيذ والتشطيبات الذين يلتزمون بالتصاميم والخطط الموضوعة أمامهم.

تشطيب شقق العاصمة الإدارية

تشطيب شقق العاصمة الإدارية

عادةً ما تكون شركات تشطيب بالعاصمة الإدارية ملتزمة بأعلى معايير الجودة أثناء تنفيذ أعمال التصميم والتشطيب داخل الشقق والوحدات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة. ويجدر التوضيح أن تلك التشطيبات لا يعد عمل سهل مطلقًا. ولكن من المهم للغاية أن يتم على قدر عالي من الدقة؛ لكي يكون أساس الشقة متين وثابت لا ينتج عنه أي مشاكل في وقتٍ لاحق؛ لأن عدم الاهتمام بالتأسيس الصحي الخاص بالشقة سوف يتبعه تسريب في المياه، ومن ثم عمل تكسيرات في الأرضيات؛ كي يتم تغير المواسير التالفة، والأمر ذاته ينطبق على التوصيلات الكهربائية في حال لم يتم تركيبها بشكل جيد سيكون للأمر أبعاد غير آمنة مطلقًا. لذلك تضع شركات تشطيب بالعاصمة الإدارية في الحسبان  جميع المشاكل المتوقعة وتعمل على توفير الحلول المناسبة لها؛ لكي تمنع حدوث تلك المشاكل من البداية تعتمد الشركة دومًا على خامات عالية الجودة مطابقة للمواصفات العالمية، علاوة على ذلك تهتم بعمل التشطيبات بشكل متقن سواء في السباكة، المحاضرة، الكهرباء، والتجارة، دهان الحوائط، ولصق الأرضيات وغيرهم من التشطيبات الأساسية التي يتم تنفيذها بصورة تلقائية ودورية أثناء تصميم الشقق في العاصمة الإدارية.

فجميعها خطوات أساسية لا غنى عنها في تأسيس شقة حقيقية، فضلًا عن وجود المزيد من التشطيبات التي ينوه إليها العملاء. وتقوم بها الشركة طوعًا لرغبته مثل تركيب الجبس بورد على الأسقف أو الجدران، أو عمل عزل مائي بهدف حماية المنزل من خطر تسريب المياه. كما يوجد خدمة العزل الحراري التي يفضلها بعض العملاء؛ رغبةً في عزل الشقة حراريًا عن شوارد الصيف وكذلك برودة الشتاء لتصبح درجة الحرارة في الشقة دائمًا معتدلة.

تصميم الديكورات المودرن للشقق الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة

تصميم الديكورات المودرن للشقق الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة

استكمالًا لخطوات التصميم الداخلي التي تقوم بها شركات تشطيب بالعاصمة الإدارية نلاحظ أن الشركة تتبع الطراز المودرن الراقي في تصميم ديكور الشقة عقب الانتهاء من التشطيبات الأساسية، إذ تقوم الشركة بتطبيق أحدث الديكورات وتعمل على تركيبها في المكان المناسب والصحيح لها بالشقة، كي يظهر سحر اللمسات والرتوش الأخيرة في ديكور المكان الذي يكون معتمدًا في البداية على نوعية الأرضيات وكذلك شكل السقف وألوان الدهانات وأنواع الإضاءة، لتكون المحصلة في النهاية صورة جمالية متناسقة ومتناغمة مع بعضها البعض دون وجود أي نواشز ينزع جمال الصورة.

دقة تصميمات ديكورات شركة ديكور مصر

دقة تصميمات ديكورات شركة ديكور مصر
دقة تصميمات ديكورات شركة ديكور مصر

ومن الجدير بالذكر أن الأثاث الذي يفضله العميل هو أهم قطع الديكور التي تلعب دورًا مهمًا للغاية في تحديد الديكور الداخلي للمنزل ففي حال كان العميل مفضلًا للأثاث المودرن سوف نلاحظ أن الدهانات المعتمدة للحوائط ستكون زاهية وعصرية وبسيطة؛ كي تكون الصورة في النهاية متناسقة وجميلة، على الجانب الآخر إذا كان العميل يحبذ الأثاث الكلاسيك بني اللون سوف نلاحظ أن الدهانات سوف تميل إلى اللون الألوان الحيادية ذات الطابع الفخم، ولكن في شقق العاصمة الادارية الجديدة نلاحظ أن قاطنيها أكثر ميلًا للديكور المودرن، الأمر الذي يحفز مهندسي الديكور إلى اعتماد الديكورات العصرية  الحديثة مثل:

  • الاهتمام بتطبيق بعض الإضافات على الحوائط مثل تطبيق ورق الحائط ثلاثي الأبعاد.
  • أو تطبيق بعض الديكورات التي تعتمد على الجبس بورد منها على سبيل المثال المجسمات على شكل قلوب أو فراشات وخلافه.
  • قد يميل بعض مصممي الديكور إلى الاعتماد على مكتبات الجبس بورد الخاصة بالشاشة، وهي واحدة من أهم الأفكار المشرقة في يومنا هذا والتي يكثر تنفيذها ضمن أعمال التشطيب في شقق العاصمة الادارية الجديدة.
  • في بعض الأحيان تكون مساحة الشقق ضيقة نوعًا ما، مما يدفع مصمم الديكور إلى  الاعتماد على المرايا باختلاف أشكالها الهندسية على الحوائط.
  • من الإضافات اللامعة والعصرية المتبعة في التصاميم المودرن هي إضافة التابلوهات التي تتكون من أكثر من قطعة.
  • وأخيرًا من اللمسات الحيوية والمنعشة هي إدراج بعض النباتات الخضراء داخل الشقق السكنية.

تشطيب فلل العاصمة الإدارية الجديدة

تشطيب فلل العاصمة الإدارية الجديدة

بعد أن تحدثنا عن تشطيب شقق العاصمة الإدارية حان الوقت لنسلط الضوء قليلًا على تشطيب الفلل في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويجدر القول هنا أن شركات التشطيب بالعاصمة الإدارية تبذل قصارى جهدها؛ راجية أن تقدم أفضل عمل ممكن يسعد به العميل، لذلك نلاحظ أن الشركة لا تكتفي بالتصميم الداخلي للفلل والمنشآت الكبيرة في العاصمة الإدارية فحسب، بل تهتم أيضًا بالتصميم الخارجي والمنظر الجمالي الخارجي للفلل، لذالك يندرج ضمن التصاميم التي تقدمها الشركة للعميل بشأن الفيلا الخاصة به تصميم خارجي للفيلا؛ كي يطلع العميل على التشطيبات الممكنة للجزء الخارجي من مسكنه، ومن التشطيبات التي يمكن إجراؤها:

  • استخدام القرميد في تغطية سطح الفيلا.
  • كذلك تصميم حمام سباحة مكشوف أو مغطي خاص بالفيلات.
  • تركيب المظلات الخشبية في حديقة الفيلا.
  • عمل لاند سكيب.

مميزات شركة ديكور مصر في التشطيب بالعاصمة الإدارية

مميزات شركة ديكور مصر في التشطيب بالعاصمة الإدارية
مميزات شركة ديكور مصر في التشطيب بالعاصمة الإدارية

قد يغفل الكثير من المواطنين أهمية ودور شركة ديكور مصر، إذ يوجد الكثير من المزايا والفوائد التي تقدمها هذا النوع من الشركات. الأمر الذي يثبت لك أنها الشركة الأفضل بينهم؛ وتقتنع أنها شركة متكاملة من حيث الديكور والتشطيب بدون أي عيوب تذكر. ومن أهم مميزات شركات التشطيب:

  • بالتعامل مع عرض تشطيب شقق وفلل العاصمة الادارية الجديدة الذي تقدمه شركة ديكور مصر سوف تتمكن من الحصول على أفضل التصاميم والديكورات بأعلى خامات مقابل قيمة سعرية معقولة.
  • يقوم مصممو الديكور في شركة ديكور مصر بتوظيف الخامات الديكورية بأفضل شكل ممكن في نطاق الميزانية التي تقوم بتحديدها مع الشركة.
  • تعمل الشركة على اختيار أفضل الألوان التي يمكن المزح بينهم لتقديم أفضل صورة ممكنة للشقة.
  • لا يحتاج مالك الشقة أن يباشر عمل العمال والفنيين في الشقة بشكل دائم لضمان عدم حدوث أخطاء؛ لأن الشركة تتحمل تلك المسؤولية كاملة، حيث يكون تعاملك المباشر مع الشركة وليس العمال.
  • الشركة تعتمد أجود وأفخم الخامات في عمليات التشطيب، لكل خامة الميزانية الخاصة به. فقط يجب عليك تحديد الخامة التي تريد أو الميزانية التي تريد.
  • تحرص شركة ديكور مصر أفضل شركات تشطيب بالعاصمة الإدارية كامل الحرص أن يتم تسليم الشقة في الموعد المتفق عليه. دون تأخير ساعة واحدة عن الموعد.
  • مصممي الديكور بالشركة لديهم العديد من الديكورات والتصاميم المختلفة التي بالتأكيد سوف تروقك واحدة منها.
  • من مهام الشركة أنها تقلوَ بالتعديلات المعمارية، إذ تبدأ بشراء الخامات إلى أن تتم عملية التسليم.
  • لا تتوقف مهمة الشركة حسب القيام بالديكور أن الداخلية للشقة فقط. بل تقوم أيضا بعمل البنية التحتية والتشطيبات الأولية إلى أن يتم تسليم المفتاح بين يديك.
  • تترك لك شركة التشطيب حرية اختيار الخدمات الديكورية التي تريد إضفائها في شقتك.
  • تلتزم الشركة كل الالتزام بالخطة الموضوعة والتي تم الاتفاق عليها مع العميل. من حيث الميزانية والمخططات الموضوع،.وفي حال طرأ أي تغيير يتم استشارة العميل في المقام الأول قبل القيام بأي إجراءات.
  • جميع الخطوات السابق ذكرها. يتم الإشراف على تنفيذها من خلال المشرفين القائمين عليها دون الرجوع إلى العملاء. كي يقوم هو بعملية الإشراف والتأكد من إتمام المهام.

خطوات شركة ديكور مصر في تشطيبات العاصمة الإدارية في تشطيب الشقق

خطوات شركة ديكور مصر في تشطيبات العاصمة الإدارية في تشطيب الشقق
خطوات شركة ديكور مصر في تشطيبات العاصمة الإدارية في تشطيب الشقق

عندما يتعاون العميل مع شركة التشطيب وتشرع في العمل، فهي لا تقوم بعمليات التشطيب على الفور أو اعتباطًا. بينما تلتزم باتباع عدة خطوات مدورية ومتقنة؛ كي تكون نتيجة العمل النهاية. كما يجب أن يكون، وبالنظر إلى خطوات عمل الشركة فهي تكمن في الخطوات الآتية:

  • في البداية يتم دراسة المكان (الشقة) بشكل شامل؛ كي يتم التعرف على المساحة والارتفاع وعدد الغرف كذلك.
  • بعد ذلك تقدم الشركة ما بعض التصاميم والعروض المتوفرة لديها، وتترك بعد ذلك حرية الاختيار للعميل.
  • ثم يتم الاتفاق على الميزانية بناءًا على الخامات التي يريدها العميل. وبعد أن يتم أقرب صورة توضيحية للشقة عقب الديكورات والتشطيبات.
  • تبدأ الشركة في تجميع العمالة المطلوبة؛ كي يتم بدء العمل في التشطيبات الخاصة بالبنية التحتية. ويكون ذلك تحت إشراف عدد كبير من المهندسين والمتخصصين، وذلك بهدف التأكد من إتمام عملية التشطيبات بأفضل صورة ممكنة.
  • بعد المضي قدمًا في عملية التشطيبات يتم التعرف على ذوق العميل واختياراته في الأثاث هل يفضل الكلاسيك أم المودرن. والتي على أثاثه يتم اختيار الديكورات المطلوبة في الشقة من حيث الدهانات والجبس بورد وديكورات الحوائط، والإضاءة.
  • كل خدمة يتم تنفيذها العمال يقوم المهندسون والمسؤولين عن عملية الإشراف.
  • من الجدير بالذكر أن الشركة تعرض للعملاء الأعمال السابقة لها في حين أراد العميل الاختيار من بينهم. مع إمكانية تنفيذ الخدمات الجديدة في حال أراد العميل ذلك. مع العلم أنه يتم عمل نماذج مصغرة؛ كي يتم استيعاب التصاميم التي سيتم تنفيذها.
  • في النهاية تأتي مرحلة اختيار قطع الأثاث والأكسسوارات بناءًا على المساحة النهائية المتوفرة.

كيفية اختيار أفضل شركة تصميم شقق وفلل في العاصمة الإدارية؟

كيفية اختيار أفضل شركة تصميم شقق وفلل في العاصمة الإدارية؟
كيفية اختيار أفضل شركة تصميم شقق وفلل في العاصمة الإدارية؟

إذا كنت تبحث عن شركة تشطيب مناسبة لتساعدك في الحصول على شقة أحلامك في العاصمة الإدارية الجديدة. يجب أن يتم اختيارك بناءًا على مجموعة من النصائح وألا يتم اختيار لشركة التشطيب عبثًا ومن هذه النصائح:

  • يجب أن تختار أفضل شركات تشطيب بالعاصمة الإدارية من خلال أرض الواقع، وليس من خلال الإعلانات الوهمية.
  • يجب أن تطلع على سابقة أعمال تلك الشركة التي قدمتها في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يجب أن تتشاوو مع العملاء السابقين للشركة بشأن الخدمة التي تقدمها ومدى كفاءتها.
  • كما يتم التعرف على الخامات المستخدمة بالشركة، وخطط الأسعار كذلك.
  • يجب أن تبتعد تمامًا عن شركات التشطيب العشوائية التي تقدم خدماتها بأسعار مخفضة؛ لأنها حتمًا تعتمد على خامات عشوائية.
  • لا يعني غلو الخدمات في شركة التشطيب أنها تعتمد على خامات جيدة. لذلك يجب أن تجعل اختيارك بناءًا على الخامات المستخدمة وليس السعر.
  • في حال تحدثت الشركة أولًا حول الميزانية والتكاليف دون النظر مسبقًا إلى الموقع المراد تصميمه. أعلم أنها الشركة الخاطئة ولا تتعاون معها.

في الختام وبعد تحدثنا عن عرض تشطيب شقق وفلل العاصمة الإدارية الجديدة. نريدك أن تشعر بالفخر عن زيارتك العاصمة الإدارية الجديدة التي ستشعر في الوهلة الأولى. عندما تطأ قدمك هناك بالعمل الجاد والمستمر والتعب الذي قامت به شركات تشطيب بالعاصمة الإدارية. ليخرج مشروع العاصمة الإدارية بالشكل الذي عليه. إذ تتراص المنشآت السكنية بجوار بعضها البعض مطلية باللون البني والبيج مع تعليق علم مصر على بعض العمائر. مع الحدائق الخضراء مشهد كفيل بأن يسرق نظرك وقلبك.

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *