شركة ديكور وتشطيب في 6 اكتوبر والشيخ زايد

يجب أن تكون مدركًا أن تصميم أي منشأة من الخارج أو الداخل أمر بالغ الأهمية، إذ يتحتم أن يروق هذا التصميم لقاطني هذا المكان. كي يشعروا بالاطمئنان والراحة بداخله، ومن هنا يمكن الاعتراف بمدى أهمية فن التصميم الداخلي، والذي من شأنه تعزيز المظهر الجمالي لأي رقعة. ومن أجل تحقيق هذا الجمال والأناقة لا بد من الاستعانة بمتخصص ألا وهي  شركة ديكور وتشطيب في 6 اكتوبر والشيخ زايد. تلك الشركة التي تتكون من مهندسي ديكور مهرة وذوي مخيلة واسعة يتمكنوا من خلالها خلق أفكار ديكورية نيرة سوف تأسر فؤادك وعقلك بكل تأكيد.

ديكور مصر افضل شركة تشطيب في 6 اكتوبر والشيخ زايد

من الطبيعي أن يصاب المرء بالتوتر وعدم القدرة على اتخاذ القرارات بشكل صائب أثناء تصميم ديكور منزله، ومن المحتمل أن يقع في الكثير من الأخطاء. نظرًا لعدم إلمامه بأساسيات التصميم الداخلي، ومن هنا لاحت أهمية شركات التشطيب في مصر، التي تقوم بوضع أفكار التصميم مع تنفيذها بشكل هندسي متكامل. علاوة على كونها قادرة فهم ما يريده أي منزل من تصميم داخلى بمجرد النظر إليه نظرة ثاقبة، مع الاستماع إلى رغبات العميل وما يحتاجه في منزله. ليرى مهندس الديكور ما إذ أمكن تنفيذه كما يريد أما بحاجة إلى التعديل، أما عن أهم مميزات شركة ديكور وتشطيب في 6 اكتوبر والشيخ زايد:

  • تضم الشركة قدر وفير من تصاميم الديكور الرائعة والفريدة من نوعها والتي تتناسب مع مختلف المنشآت، وتناسب مختلف الأذواق أيضًا. تصاميم تهدف إلى حسن استغلال المساحة المتوفرة بشكل مثالي للعديد في حدود الميزانية المتوفرة.
  • تتألف هذه الشركة من باقة ماهرة ومتمكنة من المصممين والفنيين والمهندسين في كافة المجالات المتعلقة بالديكور والتشطيب. ويجدر التوضيح أن جميعهم يتبعون المعايير والشروط الحديثة في مجال التصميم؛ أملًا في تنفيذ تصاميم عالية الجودة وفق متطلبات العميل وذوقه.
  • تضع الشركة أمام ناظرها الموعد النهائي المتفق عليه لتسليم أي مشروع، وتحرص كامل الحرص أن يتم دون أي تأخير. وذلك بهدف إرضاء العميل في المقام الأول، وثانيًا تكوين سمعة طيبة.
  • الشركة متمكنة في عمل تصاميم لمختلف المباني من شقق، قصور. وفلل علاوة على التصميم الداخلي للمؤسسات والشركات والمستشفيات.
  • تعمل الشركة بدقة على تنفيذ التصميم الداخلي لأي مساحة، إذ تكون الخطوة الأولى لتحقيق ذلك إرسال طاقم عمل إلى المكان بهدف تفقده ورفع المقاسات. علاوة على الاطلاع إلى أفكار العميل وميوله، ليبدأ المصمم بعدها بابتكار تصميم ليطلع عليه العميل ويغير الجزئية غير المرغوب بها.
  • توجد فئة كبيرة من العملاء يعانون من صعوبة التعامل مع العمال والفنيين، بالإضافة إلى احتمالية تعرضهم للنصب والاحتيال في بعض المواقف. بجانب عدم حصولهم على النتائج المرجوة، لذا يأتي هنا دور شركة ديكور مصر التي تعمل كوسيط بينك وبين العمال. إذ تلزمهم على تنفيذ العمل كما هو مطلوب، الأمر الذي يحافظ على مال العميل وجهده ووقته.
dinning room design

خدمات الديكور والتشطيب في شركة ديكور وتشطيب في 6 اكتوبر

ما يميز خدماتنا انها تمر بعدة مراحل وكل مرحلة منهم تكون بشكل مدروس وهندسي متكامل. بداية من مخطط الوحدة مرورا بالتصميم الداخلي ومخططات التنفيذ ثم التشطيب وتسليم الوحدة كما بالتصميم المتفق عليه.

شركة ديكور وتشطيب في 6 اكتوبر والشيخ زايد

المعاينة ورفع المقاسات

يقوم المكتب الفني لشركتنا بالنزول الي موقع الوحدة ورفع المقاسات علي الطبيعة. ويتم تصوير الوحدة بالكامل لكي يتم ربط الواقع بالرسم الكروكي، وعمل حساب ما اذا كان هناك تأسيس كهرباء او سباكة في الحوائط.

عمل نموذج للتصميم الداخلي 3D أو 2D

من أهم الخطوات التي تقدمها الشركة قبل الشروع في أي مشروع هي: عمل تصاميم ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد للفيلا أو الشركة أو الشقة قبل تنفيذ أعمال التشطيب. ونكون في هذه المرحلة عل تواصل دائم مع العميل لمعرفة ذوقه والوصول الي تصميم مرضي للعميل وايضا مناسب لمساحة الوحدة. ومن الجدير بالذكر أن هذه الخدمة نطلق عليها في مجال الديكور الدستور الذي يفصل بين العميل والشركة، حيث تلتزم الشركة بتسليم الوحدة علي المفتاح كما بالتصميم المتفق عليه. كما أنها تحافظ على الوقت من الضياع في حال رغب العميل في تغيير أي من لون الأرضيات أو الحوائط وخلافه.

تصميم داخلي نوع الحد الأدنى

ديكورات الجبس بورد

حال أردت تثبيت الجبس بورد في زوايا منزلك، أعلم أنك قد قمت باختيار الشركة المثالية للقيام بالأمر. حيث تقوم شركة ديكور وتشطيب في 6 اكتوبر والشيخ زايد بتنفيذ جميع التصاميم الحديثة في عالم الديكور والتصميم الداخلي. إذ يقدم لك مصممو الديكور مختلف الأشكال والتصاميم واحدث اشكال الجبس بورد الحوائط والأسقف. كي تقوم باختيار ما يناسب ذوقك وميزانيتك كذلك.

اعمال تركيب الجبس بورد

أعمال النقاشة والدهانات

تهتم الشركة بجميع مراحل تصميم المنزل منذ تأسيس الحوائط حتى المعجون واختيار اللون النهائي للحائط. إذ يصاب البعض الحيرة بشأن اختيارألوان دهانات الحوائط. ولكن الشركة تقدم لك يد العون إذ تبادر بعرض الاقتراحات التي تناسب أي حيز من حيث الدهانات أو أي ديكورات أخرى للحائط . وبناءً عليها تقوم باختيار ما تريد.

أعمال النجارة

في هذه المرحلة من مراحل التصميم الداخلي تهتم الشركة بتركيب وتأسيس أعمال النجارة جميعها من حلوق نجارة الأبواب والشبابيك. التي تم صناعتها بكفاءة عالية على يد حرفيين مهرة. مع العلم أنه يتم تصنيع هذه الأعمال الخشبية وفقًا للتصاميم التي تم الاتفاق عليها مسبقًا. بالاعتماد على أجود أنواع الأخشاب.

تأسيس السباكة والعزل

من أهم مراحل التصميم الداخلي والتشطيب للمباني، ومن الجدير بالذكر أن هذه الخطوة لا تحتمل حدوث أي خطأ. لأن حدوث ذلك يترتب عليه أضرار جسيمة على المبنى وسكانه كذلك. ففي حال حدث تسريبات في منطقة ما بالمبنى. لذا نستخدم نحن في ديكور مصر اجود انواع مواسير الصرف ويتم كبسها من قبل الشركة والتأكد من سلامتها. يتم عمل عزل المطبخ والحمام علي مرحلتين، اول مرحلة قبل تركيب المواسير وتاني مرحلة بعد تركيب المواسير. يتم عمل اختبار العزل لمدة 48 ساعة للتأكد من جودة العزل.

أعمال الألوميتال

استكمالًا خدمات الديكور والتشطيب التي تقدمها شركة ديكور وتشطيب في 6 اكتوبر والشيخ زايد يجدر التنويه أن الشركة تقدم لعملائها اجود انواع الالوميتال المختلفة. مثل تركيب المطابخ المتكاملة والأبواب والشبابيك وخلافه. التي يتم تصميم كل منها على حسب المقاسات التي يتم رفعها بناءً على ذوق العميل. وللعلم أن أعمال الألوميتال تنفذ على يد حرفيين على قدر عالي من المهارة والمهنية.

أعمـال البنـاء والمحارة

من الأساسيات التي توليها الشركة بالغ الاهتمام هي عمليات البناء والمحارة. يعتبر من اهم بنود التشطيب لأن حدوث أي خلل أو عيب بها، يعقبها مشاكل في الدهانات وظهور تعرجات بالحوائط خصوصا عند تسليط الاضاءة علي الحوائط. لذا تعدك الشركة بأنها سوف تقدم لك أعمال محارة لا تشوبها شائبة يتم تنفيذها بواسطة عمال ذوو كفاءة عالية تحت إشراف مهندسين مهرة. وفي حال تطلبت أعمال البناء أي خدمات إضافية أو استثنائية تضمن لك الشركة أن العمل سيتم على أكمل وجه.

أعمال البلاط

ويقصد بهذه المرحلة تنفيذ كافة أعمال الأرضيات من تركيب الرخام أو البورسالين أو السيراميك، أو الباركيه بناءً على طلب العميل. وتوضح  شركة ديكور وتشطيب في 6 اكتوبر والشيخ زايد أن هذه الخطوة يتم الاعتماد فيها على صنايعية متخصصين وعلى قدر عالى من المهارة. علاوة على استخدام خامات عالية الجودة تتماشى مع ميزانية العميل. الأمر الذي يسهم في جعل النتائج النهائية مذهلة تفوق التوقعات. ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم اقتراحات أحدث ديكورات بلاط السيراميك المناسبة من حيث نوع ولون الأرضيات التي يمكن تطبيقها من خلال التصميم المتفق عليه مسبقا. من ثم يحدد العميل ما يتوافق مع ذوقه الخاص.

أعمال الكهرباء

تعد هذه الخطوة من أعمال التشطيب بالغة الأهمية.تقوم ديكور مصر بعمل مخطط كهرباء بناء علي التصميم ومخطط توزيع الأثاث. يتم التأسيس بأجواد انواع الاسلاك مثل سلك السويدي الأصلي المعتمد من المصنع. ويجدر التوضيح أن هذه الخطوة تنقسم إلى خطوتين الأولى منها يتم فيها تأسيس الكهرباء. بمعنى يتم خلالها التعرف على أماكن العلب، ومن ثم تثبيتها مع مراعاة المناسيب المذكوره بمخطط توزيع الكهرباء. ووضع كل من الخراطيم والبواطات وعلب التجميع في الحائط بالاعتماد على التصميم الذي سبق وضعه. ومن الممكن أن يتم سحب الأسلاك في هذه المرحلة، أو يمكن تأجيلها للمرحلة التالية على حسب رغبة المهندس المشرف. أما بالنسبة للمرحلة الثانية في أعمال الكهرباء فيتم خلالها التشطيبات النهائية عقب الانتهاء من الدهانات. بهدف إضفاء الشكل النهائي للمكان مثل إضافة المصابيح واللمبات والثرايا وخلافه من التوصيلات الكهربائية.

تشطيب الواجهات الخارجية للمباني

تعتمد الشركة في تشطيب الواجهات الخارجية على أجود الخامات مثل الجي أر بي، الجي أر سي، والحجر الصناعي أو الطبيعي. ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم جميع الديكورات الخارجية مثل النوافير والشلالات الصناعية. بالإضافة إلى حمامات السباحة بأنواعه المختلفة، بجانب تعزيز المظهر الخارجي ببعض قطع الأثاث. مثل استخدام الجلسات الخشبية، أو البرجولات.

التصاميم الداخلية لدى شركة وتشطيب في 6 اكتوبر والشيخ زايد

حال لجأت إلى شركة ديكور وتشطيب في 6 اكتوبر والشيخ زايد لا داعي للقلق حيال براعة وكفاءة الشركة. إذ تقدم الشركة لعملائها عدة أنواع من المشاريع التي يمكنك اعتماد إحداها في منزلك، وللعلم أن التصميم الذي ستختاره سيكون انعكاسًا شخصيتك وذوقك. ومن الجدير بالذكر أن كل نوع من الأنواع التالية له سحره وجماله الخاص الذي يميزه عن غيره من التصاميم الأخرى، وتتمثل هذه الأنواع فيما يلي:

شركة ديكور وتشطيب في 6 اكتوبر والشيخ زايد

التصميم المودرن

يعد هذا النمط هو الأكثر انتشارًا في الآونة الأخيرة، ويقصد به النمط الذي يعتمد في تكوينه على البساطة والنعومة والهدوء. لذا يلجأ إليه الكثيرون حال رغبوا في الحصول على أجواء هادئة لا يعتريها الكثير من الزينة والزخرفة، ومن الجدير بالذكر على الرغم من بساطة هذا التصميم إلا أنه أنيق ومميز بشكل لا يصدق. بالإضافة إلى أنه يجعل الحيز أكثر اتساعًا، لذلك ينصح باستخدامه في المنازل الصغيرة.

اقرأ ايضا: مشروع تصميم وتشطيب شقة 140 متر.

تصميم داخلي مودرن
تصميم داخلي مودرن
تصميم داخلي مودرن

تصميم نيو كلاسيكي

يعرف هذا التصميم بالأصالة والفخامة والرقي، ومن أهم البلاد التي يشتهر بها هذا التصميم هي فرنسا. ومن ثم انتشر في جميع بلدان العالم، ومن الجدير بالذكر أن هذا التصميم تم اقتباسه من العصر اليوناني والروماني. أما عن الألوان التي تستخدم بكثرة في هذا التصميم هي اللون البيج، الذهبي، والأسود. وبالنظر إلى أنواع الأقمشة والخامات المستخدمة فهي القطن، والحرير، وبالنسبة للأرضيات فعلى الأغلب تكون من الخشب أو الرخام. وللعلم أن هذا التصميم عادةً ما يتم تعزيزه بالمزهريات والتحف والشموع وغيرها من اكسسوارات.

هل تبحث عن تصميم يجمع بين الماضي والحاضر، الماضي في رقيه وأناقته التي تساهم كثيرًا في إبراز جمال المكان. والحاضر ببساطته وأناقته التي تساعد في الحد من ازدحام المكان، إذًا يتحتم عليك أن تختار تصميم نيو كلاسيك. ذلك التصميم الذي يواكب الموضة الكلاسيكية الراقية. بجانب الدقة في اختيار النقوش والألوان مع مراعاة جعل الألوان مقتصرة على البني والبيج مع استخدام الخشب باختلاف درجاته. ويجدر القول أن هذا التصميم لا يندرج فيه استخدام الألوان الجريئة أو الفاقعة.

اقرأ ايضا: تصميم داخلي شقة نيو كلاسيك.

تصميم داخلي نيو كلاسيكي
تصميم داخلي نيو كلاسيكي

التصميم الاسكندنافي

يعرف هذا النوع من التصاميم الداخلية لاعتماده على الألوان الدافئة المريحة للعين. علاوة على الاعتماد على عامل التجانس بين مكونات الغرفة بعضها البعض. ففي حال كنت تريد تصميم يغلب عليه الهدوء. إذًا أطلب من شركة ديكور مصر تنفيذ التصميم الاسكندنافي. الذي يعتمد على الأرضيات والجدران بيضاء اللون والتي يتم تزيينها ببعض الإكسسوارات البسيطة.

تصميم داخلي اسكندنافي
تصميم داخلي اسكندنافي

التصميم التقليدي

يرجع هذا النوع من التصاميم الداخلية إلى القرن 18، و19 في أوروبا لذا فهو أقدم من التصميم الكلاسيكي. كذلك وهو مرتبط نوعًا ما بالتقاليد والعادات. ومن الجدير بالذكر أنه يعتمد على تناظر وتنسيق قطع الأثاث مع بعضها البعض. وعلى الأغلب تكون الألوان المستخدمة فيه داكنة، وللعلم يتم تزيين الحوائط هنا ببعض اللوحات التقليدية والزخارف.

اقرأ ايضا: تصميم مجلس نساء كلاسيك.

تصميم داخلي تقليدي
تصميم داخلي تقليدي
تصميم داخلي تقليدي

تصميم الحد الأدنى

من أبسط التصاميم التي يمكن أن تعتمدها في منزلك. ومن مميزات هذا التصميم الداخلى بأنه يجعل الحيز الذي يوجد به أوسع مما هو عليه. لذلك يفضل استخدامه في الغرف الضيقة؛ بهدف منحها المزيد من المساحة والأناقة معًا. أما عن الألوان المستخدمة في هذا الديكور فهي الألوان الأولية مثل الأسود والأبيض. لأن هذه الألوان غير مزعجة للعين، كما أنها تساعد على جعل الأجواء أكثر راحة.

تصميم داخلي نوع الحد الأدنى
تصميم داخلي نوع الحد الأدنى

التصميم المعاصر

يتشابه هذا التصميم إلى حد كبير مع التصميم المودرن الذي قمنا بذكره سابقًا، إذ يتشابهان في الكثير من الخواص. ولكن بالحقيقة أنها مختلفان، حيث يعتمد هذا التصميم على الألوان الجريئة مع الأرضيات الخشبية والسقف المرتفع. مع وجود المفروشات في زوايا المكان، ويجدر التوضيح أن هذا التصميم يعمل على حسن استغلال المساحات بشكل مذهل.

تصميم داخلي معاصر
تصميم داخلي معاصر

في نهاية حديثنا عن شركة ديكور وتشطيب في 6 اكتوبر والشيخ زايد. من المهم أن تعلم أن طريقة اختيارك لهذه الشركة لا بد أن يكون بناءًا على سمعتها الطيبة في هذا المجال. بالإضافة احترافيتها العالية وقدرتها على وضع تصاميم داخليه لا غبار عليها. وأخيرًا يجب أن تكون شركة معروفة بالأمانة فلا داعي للمغالاة الأسعار دون وجه حق.

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *