من الأمور الهامة التي يواليها الآباء في ثنايا المنزل هي أشكال جبس بورد غرف نوم أطفال. نظرًا لما تحمله من تأثير بالغ الأهمية بالسلب أو الإيجاب في سعادة الطفل. لأن البيئة أو الديكور الذي ينشأ به الطفل يؤثر على عقل الطفل وإدراكه ولا يمكننا أن ننكر ذلك. لذا يتحتم علينا حسن اختيار ديكورغرف الأطفال بشكل متناغم ومتناسق يتناسب مع ميوله وأفكار. بدايةً من شكل الجبس البورد والدهانات إلى اختيار قطع الأثاث والأكسسوارات؛ لأن نتاج الديكور المثالي شخص جيد وسوي في حياته.

جبسن بورد حوائط غرفة نوم اطفال

اهمية اختيار ديكور جبس بورد غرف نوم الاطفال

من المهم أن يتم اختيار ديكور غرف نوم الاطفال بعناية. لأن اختيار التصميم الجيد سيكون بمثابة حافز لإخراج طاقة الطفل في الإبداع والتخيل. علاوة عن دوره في تنمية هواياته ومهاراته. لأن الجبس البورد سوف يعمل على تحويل غرفة الطفل الخاصة إلى عالم ممتع وجميل يرافقه جل الأوقات أثناء النوم والاستيقاظ. لذا من الضروري للغاية أن يستمع الآباء إلى رأى الطفل ورغبته حول تصميم غرفته، واحترام رأيه والخضوع له. مع عدم فرض ذوق الأهل إجباريًا؛ لأن غرفة نومه هي مساحته الخاصة في المقام الأول ومن أمثلة اشكال جبس بورد غرف نوم اطفال ما يلي:

غرفة نوم اطفال

جبس بورد غرف اطفال بنات

عادةً ما تتسم الفتيات منذ نعومة أظافرهن بالأناقة والرقة. الأمر الذي ينعكس على اختيارات الجبس بورد الخاص بغرفهن. لذا نلاحظ أن الألوان شائع الاستخدام للبنات هي اللون البينك والوردي، ومن أمثلة جبس بورد الخاص بغرف البنات:

  • قلب كبير يتوسطه قلب صغير محددان باللون الوردي وفي المنتصف إضاءة بيضاء. هو تصميم في غاية الأناقة وهو ملائم أكثر للبنات الأكبر عمرًا.
  • جبس بورد مستطيل مع أضلاع منحنية نوعًا ما، وملونة بدرجات اللون الوردي مع بعض الأسبوتات. في المنتصف جبس بورد على شكل ورد يخرج من خلفها إضاءة باللون الموف الفاتح.
  • تصميم جبس بورد لغرف البنات على شكل وردة مع أحرف مضيئة باللون الأصفر.
  • ومن أشكال جبس بورد التي تناسب غرف البنات صغيرة المساحة هي هو شكل الهلال الذي يتوسطه نجمة.

اقرأ ايضا: ديكورات جبس بورد اسقف.

اسقف جبس بورد غرف اطفال
جبس بورد علي شكل سحابه
غرف نوم بنات
اشكال جبس بورد غرف نوم اطفال
اشكال جبس بورد غرف بنات
غرفة اطفال بنات
حوائط جبس بورد غرف بنات
غرف بنات
غرف اطفال بينك

أشكال جبس بورد غرف أطفال أولاد

جبس بورد حوائط غرف اطفال اولاد

في الغالب يصعب إرضاء ذوق الأولاد؛ لأنهم يريدون تصميم يثبت شخصيتهم ويثبتها. ولكنهم بشكل عام يحبذون أن يغلب اللون الأزرق على ديكور الغرفة الخاصة بهم. كما يفضلون بعض الإضافات من أشكال ديزني المفضلة لديهم، ومن أبرز التصاميم التي تروق للأطفال الأولاد ما يلي:

  • تصميم جبس بورد على شكل قلبين متداخلين، يتم تحديدهم من الخارج باللون الرمادي الداكن ومن الداخل باللون الأبيض. بجانب بعض الأسبوتات الهادئة.
  • تصميم جبس بورد على شكل مربع أو مستطيل منحني الأضلاع، مع بعض الأسبوتات. أما في المنتصف يتم رسم السقف على شكل سماء بها سحب. في حال أراد الطفل إضافة شخصية كرتونية يمكن ذلك مع تصميم جبس بورد على منتصف الحائط إلى أسفل.
  • من تصاميم الجبس بورد المميزة والراقية للأولاد، هو اعتماد جبس بورد المعلق الذي يكون عبارة عن قطعة واحدة باللون الأزرق السماوي ويتخلل هذا عدة دوائر. مفرغة متباينة الأحجام باللون اللون الأصفر ومبطنة بالإضاءة. وينتشر على السقف بعض السحب البيضاء اللون، أما جبس بورد الحائط يكون ملون بألوان قوس قزح.

اقرأ ايضا: اشكال جبس بورد كلاسيك

اسقف جبس بورد غرف اطفال
سقف جبس بورد
جبس بورد غرف اطفال اولاد
سقف جبس بورد غرف اطفال
غرفة اطفال اولاد
اسقف جبس بورد غرف اطفال
سقف جبس بورد علي شكل سحاب
غرفة نوم اطفال

انتهى مقالنا عن أشكال جبس بورد غرف نوم أطفال. آملين أن نكون قد قمنا بعرض عدة خيارات وأفكار مناسبة لتصميم الجبس بورد. تروق لك ولطفلك الصغير مع العلم أنه يمكنك اعتماد أي تصميم سابق ذكره مع تغيير الألوان.

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *